أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات ملهمة للمرأة الحامل من وحي نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم بفستان v neck
اطلالات نانسي عجرم
صور نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم بفستان أسود
نانسي عجرم بفستان سهرة
نانسي عجرم حامل
نانسي عجرم بلوك كاجوال
نانسي عجرم و زوجها
نانسي عجرم بلوك يومي

تعيش نانسي عجرم مراحل حملها في طفلتها الثالثة بأسلوب مختلف عن التجربتين السابقتين، خاصة وأن هذه المرة برز بطنها مبكراً، مقارنة بالمرات السابقة، فهي في الثلث الثاني من الحمل؛ إلا أنها أصبحت تعتمد أزياء تحد من بروز البطن.
والمميز في تجربة نانسي عجرم هو أنها تلهم أي امرأة حامل بأسلوب أنيق يترك لديها ذكريات سعيدة عن فترة الحمل. منذ أن أعلنت نانسي عجرم حملها ونلاحظ تغيراً في أزيائها، فأصبحت تعتمد كرانيش الخصر والملابس المزينة بـ النقشات القوية لتخفي أي علامات أو بروز.


أزياء اعتمدتها نانسي عجرم تناسب الحامل في الشهر الخامس
ما إن دخلت نانسي عجرم الثلث الثاني من الحمل إلا وتغير شكل أزيائها تماماً عن المرحلة التالية لإعلام حملها، لم تعد النقوش والكرانيش حلاً أمثل، لذلك اعتمدت صيحات تظهر حملها بشكل لافت، مع بداية الشهر الخامس أحيت حفلاً غنائياً في بيروت، وأطلت بـ فستان أسود من المخمل بصيحة الـwrap التي لفت بروز البطن بشكل لائق أحبه متابعوها، لاسيما وأن الفستان زينه تطريز بالخرز على شكل الضوء الفضي المنبعث من القمر.
يبدو أن نانسي عجرم بأناقتها ستغير قواعد أزياء الحامل، فالاختيارات النمطية تحرم على الحامل فساتين السهرة المطرزة، إلا أن نانسي اعتمدت فستاناً فضياً مزيناً بالترتر بالكامل، واختارته قصيراً ولكن يسمح بتمدد البطن دون محاولة لإخفائه، كما لم يخل الفستان من بعض التفاصيل التي تشتت الانتباه بعيداً عن البطن؛ حيث زينته صيحة أكمام الجرس المنسدلة بكرانيش فضفاضة.


إطلالات نهارية اعتمدتها نانسي عجرم؛ لتحد من بروز البطن
بالنسبة للمرأة الحامل، ربما لا تشكل فساتين السهرة أهمية كبيرة، الأهم هي الإطلالات اليومية التي قد تتطلب منها أن تجدد خزانتها بالكامل، إلا أن نانسي عجرم أطلت بقطع موجودة في خزانة أي امرأة ورغم ذلك تصلح لإخفاء بروز البطن خلال فترة الحمل. ظهرت نانسي عجرم معتمدة جاكيت البليزر الفضفاض بقماش التويد الشتوي، ونسقت معه بنطلون جلد أسود سكيني وبوتاً برقبة قصيرة باللون نفسه، كما اعتمدت على كارديجان شتوي يمتد ليغطي الأرداف، وزاده أناقة صيحة المونوكروم، التي تجمع بين الأبيض والأسود.
تميل نانسي عجرم إلى الألوان المحايدة، إذا اعتمدت لوناً آمناً للمرأة الحامل من خلال إطلالة كاملة باللون الأسود؛ حيث نسقت كنزة صوف مع بنطلون فضفاض وحذاء رياضي، جميعها بالأسود الذي زاد بشرتها نضارة.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو : نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

اقرئي أيضاً:

فساتين سهرة نجحت في تغيير أزياء مي عز الدين

من 1 الى 10 ..كيف تقيّمين إطلالات أمل عرفة ؟

نجمات عربيات وجرأة الإطلالات في التنورة القصيرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من إطلالة النجمات

X