عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجدد موديلات فساتين زفاف تول 2019

زهير مراد
watters
ريم عكرا
Ines di Santo
amsale
إيلي صعب
Dany Mizrachi
watters
Dany Mizrachi
amsale
مونيك لولييه
مونيك لولييه
Ines di Santo
anne barge
Lazaro
Ines di Santo

يساعد التول في منح العروس إطلالة فخمة، فعادةً ما يكون بقصّة منفوشة Ball Gown لأن هذا القماش متماسك على عكس الأقمشة الأخرى الإنسيابية.


ولذلك تميل كثير من العرائس لإعتماد فساتين الزفاف التول التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.


وفي عروض فساتين زفاف 2019، قدمت العديد من الماركات فساتين زفاف تول منفوشة أو بقصّات ناعمة لتجد العروس ما يناسبها.


ومن فساتين الزفاف التول بالقصّة الـBall Gown، أعجبنا فستان زفاف Amsale بالأكمام القصيرة، وكذلك فستان زفاف آن بيرغ Anne Barge المزين بالشك البرّاق.

Amsale


كذلك قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines di Santo فساتين زفاف مبهرة بالتول بقصّة منفوشة مع تطريزات برّاقة، وتنوعت القصّات بين فساتين أوف شولدر بالأكمام المنفوخة وكذلك صيحة الكاب.


وأبدع بعض المصممين في تقديم فساتين زفاف تول منفوشة مستوحاة من فساتين أميرات القصص والحكايات، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، فساتين زهير مراد Zuhair Murad، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

مونيك لولييه


كما قدمت بعض الماركات فساتين زفاف تول ناعمة دون أي تفاصيل لافتة، مثل فستان زفاف Chantal Romano، وفساتين زفاف Willowby by Watters.


أما دار ماركيزا Marchesa، فصممت فستان تول بطبقات متدرجة الأطوال في التنورة، مع قصّة كاشفة للأكتاف Off Shoulder، وتميز التصميم بالنعومة والبساطة.


وبرزت بعض الصيحات الرائجة في فساتين التول، مثل الفساتين بالكشاكش من Dany Mizrachi، والفساتين بالتطريزات الملونة مثل فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier، والفستان بالوشاح التول من Amsale.


وتناغمت الطرحة التول الطويلة مع فساتين الزفاف التول لإطلالة رومانسية حالمة، مثل فستان زفاف ريم عكرا Reem Acra، وفستان زفاف إيلي صعب Elie Saab.

ألوان فساتين خطوبة تناسب الفتاة السعودية

فساتين زفاف إیلي صعب لخریف وشتاء 2019

فساتين زفاف لبنانية 2019 من أسبوع العروس الخريفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X