عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر

فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر
فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر
عروس2018
فساتين زفاف
عروس2018
فساتين زفاف
عروس2018
فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر

التفاصيل في فستان الزفاف هي الأجمل دائمًا، فكل لمسة بفستان الزفاف، تعكس الكثير من شخصية العروس وذوقها، لاسيّما تفاصيل الظهر الأنيقة، فكما أنكِ تركّزين على الفستان من الأمام، لا تنسي أيضًا أنّ الفساتين الأنيقة من الظهر، تضيف لاطلالتكِ يوم الزفاف مظهرًا راقيًا خاطفًا للأنظار.


الفساتين المطرزة بـ الدانتيل بشكل كامل من الخلف، مع أزرار في المنتصف، هي الأشهر في ما يتعلق بتصاميم فساتين الظهر للـ زفاف، بخاصة وأنها تمنح المرأة شكلًا لطيفًا لجسدها، وعادة ما تكون الفساتين بتصميم حورية البحر، أو الفساتين التايبست.

فساتين زفاف


يمكنكِ اختيار فتحة الظهر على شكل V حتى يبدو ظهركِ أطول وأكثر نحافة، للصبيّة صاحبة الوزن المتوسط، مع رسومات الدانتيل البارزة، وهنا ستعتمدين على طرحة بطبقة خفيفة حتى لا تخفي جمال الفستان من الخلف.


إذا كنتِ لا تفضلين الدانتيل، فلِمَ لا تعتمدين على التول الشفاف، الذي يكون أكثر جرأة، لأنه سيكشف عن الكثير عن مفاتنكِ، مع تطريزات الورود البارزة كمثال، المتناثر على الأطراف، لاطلالة غاية في الرقة.

فساتين زفاف


أما الفستان المنفوش، فالأفضل أن تعتمدي فتحة ظهر بسيطة، بشرط أن تكوني من الصبايا صاحبات جسم الساعة الرملية، أو الكمثرى، حتى تتجنّبي الظهور بوزن زائد مع هذا الموديل.


لاطلالة أكثر احتشامًا، بإمكانكِ التحكم في طبقة القماش التي ستعتمدينها لتطريز الظهر، وهي الأنسب كذلك مع الفساتين ذات الأكمام والذيل الطويلين، والتي تضيف طول قامة لمظهرِك، كما ستكون الخيار الأنسب إن كنتِ تبحثين عن اطلالة ملكية وفخمة.


بهذا الألبوم إليكِ فساتين زفاف بتصاميم أنيقة من الظهر.. أيّ واحد ستعتمدين؟.

فساتين زفاف 2019 للمصمم زهير مراد مستوحاة من زهرة اللوتس

فساتين زفاف 2019 من تصميم أوسكار دي لارنتا

فساتين زفاف لبنانية 2019 من أسبوع العروس الخريفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X