فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

جون أبراهام يبدأ تصوير فيلم Batla House

جون أبراهام
بوستر فيلم Batla House
جون أبراهام في فيلم Batla House
جون في فيلم Batla House
نجم بوليوود جون أبراهام

أفادت مصادر مقربة من نجم بوليوود جون أبراهام John Abraham، أنه بدأ بتصوير مشاهد فيلمه الجديد Batla House، حيث سيلعب بالفيلم شخصية الضابط سانجيف كومار ياداف، الذي قاد حملة الشرطة الشهيرة باتلا هاوس.

وسيضم الفيلم أيضًا مورتال ثاكور، ومن المقرر إطلاقه في 15 آب/ أغسطس 2019.

ويتعاون جون مع المخرج نيخيل أدفاني بعد فترة عشر سنوات. وقد عمل كلاهما معًا في Salaam-E-Ishq، والممثلين فيديا فيديا بالان Vidya Balan وأنيل كابور Anil Kapoor وجوهي تشاولا Juhi Chawla و بريانكا شوبرا Priyanka Chopra و سلمان خان Salman Khan.

وشارك نيخيل متابعيه برسالة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

اقرئي ايضا:

صورة.. عامر خان ضيف برنامج Koffee With Karan

وكان جون قد شارك في وقت سابق في ملصق الفيلم الذي ارتدى فيه زي الشرطي، وقال: "95 دقيقة استغرق الأمر 8 سنوات لحله، وتغيير حياته إلى الأبد، قصة شرطي الهند الأكثر شجاعة#BatlaHouse."

ويستند الفيلم إلى الحملة التي جرت في 19 أيلول/ سبتمبر عام 2008، عندما اقتحم فريق شرطي خلية مكون من سبعة أفراد في شقة في "Batla House"، بحثًا عن عاطف بشير، رئيس المجاهدين الهنديين. وهذه المواجهة عُرفت رسميًّا باسم عملية باتلا هاوس.

يشار إلى أنّ جون كان قد أطلق أول بوستر دعائي لفيلمه الجديد " Batla House" من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر، تُظهره في أولى اطلالاته، وهو يرتدي زيّ رجل شرطة يتميز بنظرة صارمة.

أما قصة الفيلم فتدور حول أحداث حقيقية وقعت في الهند، حيث يرصد العمل السينمائي عملية "Batla House "، التي وقعت في 19 أيلول/ سبتمبر عام 2008، ضد مجاهدين هنود في جاميا ناغار، دلهي ، حيث قُتل اثنان وتم القبض على آخرين، بالإضافة الى مقتل أحد قادة شرطة دلهي المفتش موهان شارما تشاند.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X