فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيمون لـ«سيدتي نت»: تعاقدت مؤخراً على «البيت الأبيض» ولهذا السبب قبلت بطولة «بين صيف وشتا»

سيمون
سيمون
سيمون
سيمون
سيمون
سيمون

قالت الفنّانة سيمون في تصريحات هاتفية خاصة لـ«سيدتي نت» بعدما تمّ اختيار فيلمها الأخير الذي خاضت بطولته «بين صيف وشتا» للمشاركة في المسابقة الرسمية بمهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته التاسعة عشر في نوفمبر القادم: «التواجد في مهرجان عربي كبير كمهرجان أيام قرطاج السينمائية شرف لأيّ فنّان أن يكون له عمل يشارك به؛ لأنّ مهرجان قرطاج تحديداً وعلى مدار سنوات إقامته محافظ على الإبداع في اختياراته ومكانه ونجاحه بين الكثير من المهرجانات العربية».
وأضافت سيمون: «هذا التعليق ليس مجرد تعليق لاختيار الفيلم للمشاركة في المهرجان،بل لأنّه يثبت أنّ القائمين على اختيار الأفلام المشاركة به يُنِّقبون عن أشياء تستحق الاهتمام الفنّي المختلف في البلاد كافة.وقد تكون هذه الجزئية يختلف معي البعض بها،ولا تُرَىَ أيضاً أو لا تستحق الاهتمام،ولكنّ هذا تقييمي لاختيار واحترام الأشياء».

سيمون

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأشارت سيمون: «سأذهب لتونس ليس لقوة وكبر هذا المهرجان فقط، بل للسعادة والمشاركة به».
وعن جديد أعمالها الفنّية القادمة قالت: «أنهيت أغلب مشاهدي في الموسم الثاني من الأب الروحي، ثم سافرت خارج مصر حالياً لإحياء بعض الحفلات الفنّية الخيرية. أمّا عن آخر ما تعاقدت عليه فهو بطولة مسلسل "البيت الأبيض"، بعدما رشحني للمشاركة به المخرج تامر حمزة، وسيشارك به أيضاً العديد من النجوم والنجمات منهم: ميرفت أمين، وبوسي، وصلاح عبد الله، ونجلاء بدر، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، وريم البارودي، ومنة فضالي، وأميرة هاني».
يذكر أن فيلم "بين صيف وشتا" تأليف وإخراج شادي فؤاد، وبطولة مشتركة لسيمون، والفنان حمزة العيلي، ومدة الفيلم 29 دقيقة، وسيشارك في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X