أزياء /ملابس المحجبات

مدونات موضة أصبحن ستايلست محجبات لمتابعاتهن

المدونة الكويتية دلال الدوب
دينا طوكيو
صوفيا غودسون
صوفيا غودسون
مرمر محمد بإطلالتها المترفة والأنيقة
سهر فؤاد
مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد
ماريا عليا
الفاشينستا سهر فؤاد
الفاشينستا جمال النجاد
مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد
دلال الدوب

لم تعد فكرة مدونات الموضة ترتكز فقط على مجرد نشر صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل أصبح الأمر أعمق وأهم من ذلك بكثير، إذ أصبحت الفاشينيستات في العالم العربي ستايلست محجبات لمتابعاتهن، تحديدا على انستقرام.

إذ أصبحت المتابعات أكثر اهتماما وطلبا للتفاصيل، كعناوين وأسماء الماركات للإطلالات، طريقة لفة الحجاب، الإكسسورات، أدوات التجميل، وغيرها من الأمور، فضلا عن أن الكثيرات منهن يرسلن كثيرا من الرسائل لكي تختار مدونتهن المفضلة إطلالة معينة لمناسبة ما، وتنشرها الفاشينيستا بدورها على صفحتها لتستفيد باقي المتابعات.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية



ولا تقتصر الفكرة على ذلك فقط، فقد أصبحن ضيفات مهمات في الكثير من البرامج، لينصحن الصبايا بأمور تخص عالم الموضة، وفي التالي إليك أشهر مدونات الموضة المحجبات بالعالم العربي.

  1. مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد

    تعتبر مريم محمد الشهيرة بـ "مرمر" واحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي، تمتلك أكثر من مليون ونصف متابع عبر حسابها الشخصي على انستقرام، كما تمتلك بوتيكها الخاص بـ الموضة والجمال، تشتهر بأسلوبها المترف والفخم في اختيار الإطلالات، أسلوبها يناسب أكثر الصبايا الطويلات اللاتي يملن إلى ارتداء الماركات العالمية الفخمة، تحديدا الفساتين التي تبرز رشاقة الجسم، أما الأزياء الكاجوال اليومية، فلا تخلو من اللمسة الراقية لاختيار القطع.

  2. مدونة الموضة سهر فؤاد

    سهر فؤاد واحدة من الفاشينيستات المعروفات بالعالم العربي، خاصة في مصر، لها أسلوبها الخاص الذي يناسب الكثير من الصبايا، فهي تعتمد على القطع البسيطة التي بإمكان كل الفتيات ارتداءها، كما أنها أم وزوجة، وكثيرا ما تلهم الصبايا في هذا المجال بجانب عالم الموضة.

  3. الفاشيسنتا جمال النجادة

    المدونة الخليجية جمال النجادة تتمتع بالتجدد الدائم والتنوع بأسلوبها بمجال البلوجر، يثق بها الكثير من المتابعات بسبب خلفيتها الخاصة بعالم تصميم الأزياء، كما أنها تمتلك عملها الخاص بالمجال نفسه، أزياؤها كثيرا ما تناسب الصبايا اللاتي يفضلن الألوان المبهجة، وصاحبات الوزن المتوسط، وذوات الشخصية القوية.

  4. مدونة الموضة آسيا

    الفاشيسنتا آسيا الشهيرة، هي واحدة من أكبر وأقدم المدونات بالشرق الأوسط بل بالعالم، بسبب أصولها الأمريكية، وتعتبر من المدونات القريبات إلى القلب بشهادة متابعاتها، اللاتي وصل عددهن إلى أكثر من 2 مليون.

    معروفة آسيا بتخطيها الكثير من القيود في اختيار القطع، مع حفاظها على الاحتشام الذي تبحث عنه الكثير من المحجبات بالعالم العربي، كما أن لها ستايل جنوني في اختيار التصميم وتنسيقها، جعلها مميزة ومختلفة ومنافسة لذاتها كذلك.

  5. البلوجر دينا طوكيو

    منذ ظهورها بعالم التدوين، استطاعت المدونة البريطانية المصرية دينا طوكيو أن تلفت الأنظار إليها، بإطلالالتها المميزة، وكانت من الأوائل اللاتي ارتدين لفة حجاب التوربان، ولم تكتف دينا بالصور فقط على موقع انستقرام، فلها قناتها الخاصة بيوتيوب التي تنصح فيها الفتيات بكل ما يخص عالم الموضة والجمال.

  6. دلال الدوب

    دلال الدوب واحدة من المدونات الأكثر شهرة بالعالم العربي، وبشكل خاص الكويت، يثق بها الكثير من المتابعات عبر حسابها على انستقرام، إذ يظهر ذلك بالتعليقات الدائمة الخاصة بالستايل والموضة، والتي تجيب عنها دلال بكل اهتمام، ودائما بنصائح كتابية أو فيديو.

    كما أن أسلوبها باختيار الأزياء مميز ومختلف، ترتدي فيه كل أنواع القطع، وتستطيع تنسيقها بشكل يناسب شكل جسمها، وذوقها الخاص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X