أزياء /للرجل

أزياء للرجال 2018 من وحي مدوني الموضة العرب

أحمد سيد بالجواكيت الخريفية
أحمد داباس باللوك الكاجوال
إلياس العنادري بالبلايزر
أحمد سيد
الازياء الخريفية من روان رو
أحمد داباس
روان رو بالبلوفر الخريفي
أحمد سيد بالجاكيت الجلد
يوسف دواري بالقمصان الملونة
يوسف دواري
إلياس العنادري

أصبح لمدوني الموضة الرجالية شهرة واسعة في العالم العربي، لا تقل أبدا عن البلوجر الفاشينيستات، يتابعهم الكثيرون ليستلهموا الكثير من الإطلالات المختلفة بـ عالم الأزياء الرجالي.

وفي التالي جمعنا في سيدتي. نت مجموعة من الإطلالات المختلفة الرائجة لهذا العالم، من وحي أشهر البلوجر الرجالي.

  1. البلايزر الكلاسيكي على طريقة إلياس العنداري

    يمتلك البلوجر اللبناني الشهير إلياس العنداري حضورا جذابا، استطاع أن يلفت انتباه الكثيرين عبر حسابه الشخصي على انستقرام، خاصة بالقطع الكلاسيكية الفخمة التي كثيرا ما يعتمدها، منها بلايزر الجاكيت الكلاسيكي، الذي ينسقه بطريقة مميزة، كـ البلايزر بستايل الجينز مع بنطلون قماشي أوف وايت، وقميص كلاسيكي مخطط بالطول، وحزام بني.

  2. الجواكيت من أحمد سيد

    الجاكيت القصير الجلد من القطع التي ستكون رائجة بشكل قوي هذا العام بأزياء الرجال، يمكنك تنسيقه على طريقة البلوجر أحمد سيد مع البنطلون الجينز الواسع قليلا، مع التيشرت أو البلوفر باللون الأبيض، والسنيكر الأبيض، لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية.

  3. الستايل الكاجوال على طريقة أحمد داباس

    أصبحت القطع الرياضية يمكن ارتداؤها بعيدا عن الجيم، خاصة بعد أن أصبحت تصاميمها أكثر فخامة، كالتي اعتمدها المدون أحمد داباس بالتريننغ الأبيض مع الكتابات باللون الاحمر من موسكينو Moschino ، نسق معها سنيكر أبيض وحقيبة كروس كتف من نفس الدار.

    كما لفتنا اللوك بالتيشرت الأبيض الذي لاغنى عنه في كل المواسم، مع البنطلون القماشي الزيتوني الفاتح، للوك سريع لمناسباتك العاجلة.

  4. القميص المعرق بالورود من يوسف دواري

    من القطع التي حازت على كثير من الانتباه بأزياء 2018، القمصان المعرقة بـ الورود او الرسومات المختلفة، وتنسيقها لا يحتاج للكثير من التفكير لكن الأهم هو القميص ذاته، يمكنك اعتمادها مثل سوف دواري بالقميص الأسود برسومات النخيل، مع البنطلون الأبيض والسنيكر الأسود.

  5. القطع الخريفية من روان رو

    مع انخفاض درجات الحرارة بدأ مدونو الموضة الرجالية بالظهور بالقطع الخريفية الرائجة، كـ الجاكيت الجينز الفاتح من روان رو، والذي نسق معه بنطلون وبلوفر باللون الأسود، لإطلالة أكثر حيادية يكون عنوانها الجاكيت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من للرجل

X