أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات نجمات هوليوود بفساتين بالأسود الملكي.. ستحتارين من الأفضل!

Angela Sarafyan أنجلينا سارفيان بفستان من كريستان ديور
Kelly Clarkson كيلي كلاركسون
Ellie Goulding إليلي غولدينج
Heidi Klum in julien macdonald هيدي كلوم بفستان من جوليان ماكدونالد
Adriana Lima ادريانا ليما
Katherine Langford in Gothic كاثرين لانغفورد
Rosie Huntington-Whiteley in روزي هنتنغتون وايتلي
Kendall Jenner in Redemption كيندال جينر
Amy Adams In Christian Siriano إيمي أدمز
Keri Russell in Zuhair Murad كيري روسيل بفستان من زهير مراد
Lupeta Nyong in Armani Prive لوبيتا نيونج

لا تخلو السجادة الحمراء، في أي مهرجان أو حفل كبير، من اللون الأسود، فحتى مع تطور الموضة وبروز ألوان محددة في كل موسم، يبقى اللون الأسود هو خيار كثير من نجمات هوليوود، تحديدا على السجادة الحمراء، فهو الأكثر فخامة، وكما يقولون "ملك الألوان"، يضيف لمسة راقية وخاطفة للأنظار، وقد جمعنا لك بالتالي أفضل إطلالات نجمات هوليوود بـ الفساتين باللون الأسود الملكي لهذا العام.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

  1. هيدي كلوم بفستان من جوليان ماكودنالد

    بحفل AMAs أمريكان ميوزك أورد، أطلت النجمة Heidi Klum هيدي كلوم بـ فستان من جوليان ماكدونالد julien macdonald، مع الشراشيب المنسدلة، وتصميم الفستان الميدل الطويل المخزّق، وجاء تطريز الشراشيب على شكل الجسم ليبرز رشاقتها، ونسقت معه صندلا بسيطا مفتوحا لإطلالة حيادية أكثر تناسب السجادة الحمراء.

  2. أنجلينا سارفيان Angela Sarafyan بفستان ليلكي من Dior

    خطفت أنجلينا سارفيان Angela Sarafyan الأنظار إليها عندما أطلت بـ فستان أسود ليلكي من كريستان ديور Dior، بحفل توزيع جوائز الإيمي Emmys، وبدت أنجلينا وكأنها نجمة من السماء بفستان منفوش بتصميم السندريلا، من دون أكمام.

  3. Adriana Lima ادريانا ليما بفستان أسود بفتحة الساق

    اختارت النجمة Adriana Lima ادريانا ليما لوك جريئا بحفل Oscar after party لهذا العام، جاء بفتحة الساق الكبيرة بخامة الفيلفت من دون أكمام، مستوحى من زمن الفن الجميل للنجمات المثيرات كمارلين مونورو، نسقت معه حذاء برباط الكاحل، وكلتش بنفس اللون، ومجوهرات تمثلت في أقراط أذن كريستالية.

  4. كيري روسيل Keri Russell بفستان من زهير مراد

    بنفس الحفل اختارت النجمة كيري روسيل Keri Russell فستانا أسود ملكيا من زهير مراد Zuhair Murad، جاء من قطعتين بلايزر لامع مفتوح من الصدر مع حزام الخصر، وتنورة من البيليسه المكسرة بفتحات جريئة، بدت به غير متكلفة ومثيرة بنفس الوقت، واختارت أن يكون الحذاء فضي اللون مناسبا للون بشرتها الفاتحة، بينما بقية الكلتش بالأسود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X