فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

سلمان خان إلى المحاكمة من جديد..هل تتم إدانته؟

سلمان خان
سلمان خان استدعي سابقاً الى المحكمة
نجم بوليوود سلمان خان
النجم سلمان خان
سلمان خان من جديد الى المحكمة

عادت قضية النجم  سلمان خان Salman Khan حول التهمة التي وجهت إليه في صيد الظباء السوداء النادرة من داخل إحدى المحميات قبل 20 عاما الى الواجهة، وتم تحديد موعد المحاكمة دون ذكر التاريخ بعد تأجيلها لسنوات.

وهي القضية التي يتابعها عشرات الملايين من معجبي سلمان والمهتمين بقطاع أفلام السينما،حيث تم اتهام سلمان بتضليل المحكمة. وإذا أدين سلمان، قد يواجه عقوبة السجن لمدة سبع سنوات كحد أقصى.

واتهم سلمان بأنه قدم طلبًا في المحكمة للإعفاء من حضوره شخصيًا، والاكتفاء بحضور محاميه، معللًا ذلك بسبب الألم الشديد في أذنه، ولكنه في نفس اليوم، كان مشغولًا بتصوير مشاهد فيلمه Bajrangi Bhaijaan.

اقرئي ايضا":

حياة سلمان خان العاطفية إلى العلن بسبب معلّمته

وفي هذا الصدد، رفع أحد المسؤولين دعوى ضد سلمان بتهمة تضليل المحكمة. وتجدر الإشارة إلى أنه في 5 أبريل وجدت محكمة جودبور سلمان خان مذنبا بموجب المادة 9/51 من قانون (حماية) الحياة البرية وحكمته بالسجن لمدة خمس سنوات وغرامة 10 آلاف روبية.

وعلاوة على ذلك، في 7 أبريل، تم الإفراج عن سلمان من سجن جودبور بكفالة وبموجب سند بقيمة 50000 روبية، حيث أمضى ليلتين في سجن جودبور المركزي.

وأدين خان، البالغ من العمر 52 عاماً، بانتهاك قانون الحياة البرية بقتل ظبي أسود من الأنواع المهددة بالانقراض في قضية ترجع لعام 1998، وأقام الدعوى ضد خان أفراد من قبيلة بيشنوي، وهي طائفة دينية تقدس الظباء السوداء، وتحاول مقاضاة خان منذ نحو عقدين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X