اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رسميًّا طلاق تشاننغ تاتوم واللبنانية جينا ديوان

تشاننغ تاتوم وجينا ديوان
النجمان تشاننغ تاتوم وجينا ديوان
تشاننغ تاتوم وجينا ديوان
طلاق تشاننغ تاتوم وجينا ديوان رسمياً
4 صور

وصلت الأمور إلى نهايتها بين تشاننغ تاتوم Channing Tatum وزوجته الأمريكية، اللبنانية الأصل جينا ديوان Jenna Dewan، بعد أن تقدمت الأخيرة بالأوراق الرسمية للطلاق.

وجاءت هذه الخطوة بعد حوالى الـ6 أشهر من انفصالهما، وأُدرج بالطلب المقدّم أنّ سبب الطلاق هو "اختلافات يصعب حلّها".

كما تضمن طلب الطلاق الذي تقدمت به جينا، رعاية قانونية وجسدية مشتركة مع زوجها السابق لابنتهما إيفرلي، ودعمًا ماديًا لها ولابنتها، فيما يشير رد تاتوم على الطلب إلى موافقته على الحضانة المشتركة.

وكانت وسائل إعلام عالمية قد ذكرت أنه بعد أقل من 5 أشهر من انفصاله عن زوجته جينا ديوان ، ارتبط الممثل الشهير تشاننغ تاتوم بالفنانة البريطانية جيسي جايJessie J.

وعلى الرغم من أنّ الأمور العاطفية تسير على أتمّ ما يرام بينهما، إلا أنهما لا يتسرعان في علاقتهما.

وذكر مصدر مقرب من الثنائي الجديد، أنّ تاتوم البالغ من العمر 38 عامًا، يبذل جهده من أجل يُمضي أكبر وقت ممكن مع جيسي البالغة من العمر 30 عامًا، إذ إنه يسعى جاهدًا لإنجاح هذه العلاقة.

وبالمقارنة بين جينا وجيسي، يظهر لنا جليًّا أنّ تشاننغ ثابت في اختيار صفات حبيبته، إذ إنهما تمتلكان لون شعر داكنًا وتعتمدان قصة الشعر القصيرة، بالإضافة إلى أنهما تمتلكان ملامح حادة ويعكس ذلك شبهًا كبيرًا بينهما.

وكان الثنائي تشاننغ تاتوم وجينا ديوان قد صدما الجميع بإعلان خبر انفصالهما في شهر أبريل/نيسان المنصرم.

فبعد زواج استمر لحوالى 9 أعوام، قررت النجمة اللبنانية الأصل، والبالغة من العمر 37 عامًا، وزوجها، أن ينهيا علاقتهما التي على ما يبدو وصلت إلى مرحلة صعبة لا تسمح لها بالاستمرار.

وبحسب بعض وسائل الإعلام العالمية، فإنّ سبب الانفصال يعود إلى جدولي أعمالهما الممتلئين، حيث إنّ الوقت الذي يمضيانه في مواقع تصوير أفلامهما، بدأ يتسبب بفتور العلاقة.

وفي بيان خاص كتبه الثنائي، أكدا فيه خبر الانفصال جاء ما يلي: "لدينا شيء نود مشاركته...أولًا من الغريب أن نشارك أمورنا الخاصة مع الجميع في العلن، ولكن نتيجة الحياة التي اخترنا أن نعيشها والتي نمتنّ لها للغاية. نعيش في زمنٍ رائعٍ بكل ما للكلمة من معنى، ولكنّه زمن باتت الحقيقة تتحوّل وتحرّف إلى وقائع بديلة وشائعات، لذا نود أن نتشارك نحن معكم الحقيقة، لكي تعلموا في حال قرأتم غيرها في مكان آخر، أنّ الأمر مجرّد شائعات من نسج الخيال... قرّرنا وبكل محبة أن ننفصل كزوجين، عشنا حبًّا كبيرًا طوال الأعوام الماضية، وكان لنا حياة رائعة. لم يتغيّر شيء أبدًا في ما يتعلّق بحبّنا لبعضنا البعض، ولكنّ الحب مغامرة جميلة تأخذنا اليوم في مسارات مختلفة".

وتابعا: "ليس هناك من أمور مخفية أو مواقف سلبية جعلتنا نتّخذ هذا القرار، فنحن مجرّد صديقين عزيزين اكتشفا أنّ الوقت قد حان للافتراق والابتعاد قليلًا، لنسمح لبعضنا عيش هذه الحياة بطريقة أفضل وأكثر سعادة".

وختم البيان بالتأكيد على بقائهما عائلة واحدة من أجل ابنتهما: "سنبقى عائلة واحدة وسنكرّس دومًا كل وقتنا لابنتنا إيفرلي، ونشكركم مسبّقًا على احترامكم خصوصية عائلتنا...كل المحبة لكم".

يشار إلى أنّ تشانينغ تاتوم وجينا ديوان اللذين تزوجا في تموز/يوليو من عام 2009، لديهما طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام، ولدت في أيار/مايو عام 2013 وتدعى Everly Tatum.