مكياج عروس 2019 كلاسيكي بامتياز!

مكياج عروس 2019 كلاسيكي بامتياز
مكياج عروس 2019
مكياج عروس 2019 كلاسيكي بامتياز
عروس 2019
عروس 2019
مكياج عروس
مكياج عروس 2019 كلاسيكي بامتياز
مكياج عروس 2019
مكياج عروس 2019
مكياج عروس 2019
عروس 2019
14 صور

قد لا تحبّذ عروس 2019 المكياج الخفيف وتفضّل الجنوح نحو الرسومات البارزة والألوان القويّة، إلّا أنّ صيحات مكياج عروس 2019 تتّجه إلى تبنّي الماكياج الناعم والهادىء، لا يعتمد على الألوان الصارخة بل يميل إلى النغمات المحايدة لتتناغم مع ألوان البشرة الطبيعيّة المظلّلة من العيوب التي تبرز ملامح الوجه وتنحتها بأسلوب بسيط غير مثقل بالمساحيق.

إليك صيحات مكياج عروس 2019:


الحواجب الموصولة
لقد مرت سنوات قليلة الآن منذ أن كانت الحواجب الجريئة رائجة ، ولكن هذه النظرة إلى العينين لا تذهب إلى أي مكان.
فخلال عروض أزياء العروس برزت الحواجب الموصولة والكثيفة او السميكة بشكل كبير.


الآيلاينر المجنح
ربما استوحى خبراء التجميل هذا الموسم الـ أيلاينر المجنح من النجمة بريجيت باردو، سواء كنت جريئة بخط أكثر سماكة أو من عاشقات الآيلاينر الرفيع فإن هذه الصيحة مثيرة للإعجاب.


الشفاه الوردية
من اللون العنابي إلى التوتي ، انتشرت صور عارضات أزياء بـ شفاه وردية او من تدرجات البنفسجي، أعطت هذه الألوان طابع كلاسيكي للعروس وابتسامة لن تتردد في إظهارها يوم الزفاف.

مكياج عروس


بشرة مضيئة
هذا الموسم البشرة المضيئة واللامعة من أساسيات مكياج عروس 2018 هذه الصيحة ليست مجرد تسليط الضوء على الوجنة بل إعطاء توهج رائع لبشرة العروس.


البرونزي
في هذا الموسم ، كانت العيون مغمورة بـ ظلال العيون البرونزية، وبغض النظر عما إذا كانت الأغطية مطلية بدرجات ألوان معدنية أو غير لامعة ، فإن الظلال تبدو بغاية الروعة وأعطت العروس جاذبية وجمالاً لعيونها.


الألوان المعدنيّة الفضيّة
الظلال المعدنيّة باللّون الفضيّ بديل رائع لـ ماكياج العيون السموكي التقليديّ، امنحي عينيكِ ماكياج دخانيّاً باختيار ظلال فضيّة برّاقة، تكون كثيفة على الجفون العليا المتحرّكة، ولإطلالة جاذبة قومي بتخطيط خطّي الرموش بـ الآيلاينر الذهبيّ من الأعلى والأسفل.
البرغاندي العميق مع الفرقة الوسطية لاطلالة عروس كلاسيكية قوية وجريئة
أنثري المزيد من الأناقة على إطلالاتكِ واختاري لشفتيكِ اللون التوتيّ الجريء، فهو لون مثاليّ للعرائس اللّواتي يحبّذن اللّون الصارخ لـ أحمر الشفاه.

مكياج عروس