جمال /مكياجك

مكياج دخاني للنجمة كارا دولوفين... بين الرومانسية والجاذبيّة

مكياج النجمة كارا دولوفين
أحمر الشفاه من لوريال باريس بلون sakura petal
كريم مرطب
قلم تحديد الحاجبين givenchy eyebrow couture definer.
مكياج عارضة الأزياء كارا دولوفين
ظلال العيون القوي
مكياج وتسريحة مميزة لكارا دولوفين
سائل لتنظيف الوجه بالعمق
كارا دولوفين
ماسكرا لتأطير العينين
مكياج كارا دولوفين يسلط الضوء على عينيها
mac amber times nine
مكياج دخاني بألوان ترابية
مكياج قوي لكارا دولوفين خلال مهرجان كان السينمائي في العام 2013
مكياج النجمة كارا دولوفين
مكياج النجمة كارا دولوفين بالايلاينر

ما إن نفكّر بـالمكياج الدخاني الممزوج جيّدًا، ذاك الذي يمنح السيّدة نظرة حادّة وعميقة، حتى تتبادر إلى الذهن اطلالات النجمة البريطانيّة كارا دولوفين التي نجحت في خطف الأنظار منذ بداياتها كعارضة أزياء، ثم ممثلّة.
مكياج النجمة كارا دولوفين، سواء في المقابلات التلفزيونيّة أو خلال اطلالاتها على السجادات الحمراء في الأحداث العالميّة، يشكّل مصدر إلهام للكثير من السيّدات اللواتي يبحَثنَ عن مكياج قوي وبارز، من دون أن يَفقِد تلك اللمسة الطبيعيّة التي تمنح نفحة رومانسيّة جذّابة.
قبل عرض أسرار مكياج النجمة كارا دولوفين، لا بدّ من أن نلفت إلى مسألة مهمّة، وهي تحلّي مكياجها بعنصر التوازن. إذ صحيح أنّها تميل إلى مكياج العينين القوي، لكنّها تحرص على إرساء "الهدوء" في اطلالاتها. هذا يكون من خلال استخدام كريم أساس من لون بشرتها الطبيعيّ، إضافة إلى الاستغناء عن أحمر الشفاه القويّ.
أما إذا كنتِ تتساءَلين عن طريقة تطبيق مكياج النجمة كارا دولوفين، فإليكِ الجواب خطوة فخطوة:

  1. البداية:

    - تحضير البشرة: بعد غسل بشرة الوجه جيّدًا، وتطبيق كريم العينين والكريم المرطّب. ابدئي بتطبيق الـ"برايمر" الذي من شأنه أن يثبّت طبقات المكياج اللاحقة، في ما يضمن ترطيب بشرتكِ.
    - برايمر العينين: بعد تطبيق البرايمر على بشرة الوجه، طبّقي البرايمر الخاص بالعينَين على جفنَيكِ، المتحرّك والثابت، كاملَين. ابدئي بالمنطقة القريبة من الرموش، ثمّ تابعي صعودًا نحو عظمة الحاجب.
    - ظلال العيون الفاتح: للحصول على نظرة عميقة وحادّة على طريقة النجمة كارا دولوفين، ننصحكِ باستخدام مجموعة ظلال العيون MAC Eyeshadow X9 بألوان العنبر الحياديّة، والترابيّة. اختاري اللون الفاتح، المائل إلى البيج، لتطبيقه على الزاويتَيْن الداخليّتَيْن من العينَيْن وأسفل الحاجبَيْن.
    - ظلال العيون المتوسّط اللون: انتقلي إلى تطبيق ظلال العيون البنّي بدرجة لونيّة متوسّطة، من المجموعة نفسها لظلال العيون المذكورة أعلاه. طبّقي ظلال العيون البنّي على الجفن المتحرّك وامزجيه جيّدًا، باستخدام فرشاة ناعمة وصغيرة، وذلك باتّباع تقنيتَيْ الفرك والتظليل (Shadowing)، لكي تحصلي على نظرة عميقة.

  2. اللمسات الأخيرة:

    - ظلال العيون الداكن: اختاري لونًا بنّيًا أغمق بدرجتَيْن من البنّي الذي طبّقتِه في المرحلة السابقة. طبّقي هذا اللون حول ظلال العيون البنّي المتوسّط، وعليه، حاولي الصعود بخطّ مائل نحو الطرف الخارجي من جبينكِ، وكأنّكِ ترسمين خطّ أيلاينر مجنّح. لا تنسَي إضافة هذا اللون البنّي البارز إلى خط الرموش السفلي أيضًا.
    - قلم الكحل: بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون، حان وقت تحديد العينَيْن باستخدام قلم الكحل الدخانيّ. ابدئي من الزاوية الداخليّة لعينيكِ، باتجاه الخارج. ثمّ تابعي نزولًا على خطّ الرموش السفلي، وصولًا إلى وسطه.
    - الماسكرا: اختمي بتطبيق الماسكرا الكثيفة، وتحديد حاجبَيْكِ، في حال كانا غير كثيفَيْن. لا تنسَي إضافة بودرة الوجنتَيْن، ثمّ طبّقي أحمر الشفاه بلون حياديّ. نقترح عليكِ اختيار أحمر الشفاه من "لوريال باريس" بلون Sakura Petal.​

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X