أزياء /إطلالة النجمات

ميرهان حسين تملك ملامح شرقية... فهل يليق بها اللون الأسود؟

فستان ميرهان حسين ميدي طويل
إطلالات ميرهان حسين
إطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية
لوك ميرهان حسين بالكاجوال
ميرهان حسين بإطلالالة كلاسيكيكة
إطلالات ميرهان حسين باللون الأسود
ميرهان بفستان منفوش
ميرهان حسين
سر اختيار ميرهان حسين للون الأسود
ميرهان حسين بفستان من أحمد عبد الله
ميرهان حسين

تمتلك الفنانة ميرهان حسين ملامح شرقية من الدرجة الأولى، بالشعر الأسود الطويل، والحواجب الثقيلة، كما لقبّها البعض بكيم كاردشيان العرب، وبـ إطلالات ميرهان، تميل أكثرإلى ارتداء الملابس التي تبرز جسدها الأقرب إلى الساعة الرملية.

وكثيرا ما تختار ميرهان الفساتين والقطع باللون الأسود، ربما لأنه الأقرب لذوقها، أو الأنسب للون بشرتها البيضاء مع شعرها الأسود، أو لأنه يظهر شكل جسدها بطريقة مثالية.

في أحدث ظهور لها، اختارت ميرهان حسين فستانا طويلا بتصميم حورية البحر من توقيع أحمد عبد الله Ahmed Abdullah باللون الأسود اللامع، بخامة شبكية مبطنة بنفس اللون، نسقت معها كلتش مستطيلا بالأسود كذلك، ومجوهرات فخمة من Carati jewels.

فستان أسود


كما لفتنا الفستان الكورسيه منفوش التنورة، البسيط والناعم، اعتمدت فيه ميرهان على إبراز جمالها الخاص، وأضافت ميرهان للفستان وليس العكس، ورفعت معه شعرها للوراء، بينما كسرت هذه المرة القاعدة باختيار كلتش ذهبي اللون.

وبعيدا عن السهرات، قد تختار ميرهان فساتين سوداء بسيطة بخامة قطنية، كالفستان الميدي الطويل مع فتحة الساق، ارتدت معه إكسسوارات سلاسل ذهبية، وقبعة من نفس اللون، وزينت اللوك ببوت كاجوال بعنق طويل.

فستان أسود


حتى في الإطلالات الكاجوال العادية، تميل ميرهان إلى اختيار التيشرتات باللون الأسود، وتنسق معها الجينز، وسنيكرز بألوان أخرى، حتى لا تبدو قاتمة للغاية، فالأمر هنا مختلف عن أجواء السهرات التي يضيف إليها الأسود فخامة.

وبالإطلالات الصيفية التي تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، قد تختار ميرهان توب وتنورة باللون الأسود، مع إكسسورات مختلفة تضيف لمسة ناعمة للوك، وقد تكسر حدته باعتماد صندل ملون.

بهذا الألبوم، برأيك كم مرة كانت ميرهان موفقة باختيار اللون الأسود؟

 

سر نحافة النجمات العربيات بالبنطال ذي الخصر العالي

أنابيلا هلال تخبرك ماهو الأنسب لطويلات القامة؟

إطلالات الفنانات العرب بتدرجات الأحمر في المهرجانات ...هل أعجبتك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X