أنوشكا شارما: أفتخر بالعمل مع شاروخان في Zero

أنوشكا شارما وشاروخان في فيلم Zero
نجما بوليوود شاروخان وأنوشكا شارما
شاروخان وأنوشكا شارما
أبطال فيلم Zero
شاروخان وأنوشكا شارما في لقطة طريفة
5 صور

صرّحت نجمة بوليوود  انوشكا شارما Anushka Sharma أنها تفتخر بالعمل مع النجم  شاروخان Shah Rukh Khan في فيلم "Zero"، حيث تشاركه بدورها البطولة، ما منحها مكانة كبيرة في بوليوود.

كلام شارما جاء في مقابلة صحافية مع "India Express"، حيث كشفت أنّ هذه التجربة مع خان تميّزت بالحفاوة والعظمة، وأنه جعلها دائمًا تشعر بالراحة والأمان الكبيرين والترحاب.

وقالت شارما حول هذا الموضوع: "تجربتك مع نجم مثل شاروخان لا يعتمد عليك، لكنها تعتمد على عظمته وحفاوته بك، شاروخان كان لطيفًا جدًّا معي، حتى في فيلمي الأول، جعلني العمل معه مرتاحة جدًّا، وكان الأمر متروكًا له لجعلي أشعر بالراحة والأمان."

وأضافت شارما: " لقد استمتعت دائمًا بالعمل معه، لديه معرفة واسعة بأشياء كثيرة جدًّا، أرى شغفه في فيلم Zero، فمن الجميل جدًّا أن نرى ذلك."

تابعوا ايضا: 

فيلم أنوشكا شارما ممنوع في باكستان...وهذه الأسباب!

وفي المقابلة حثت شارما -التي تزوجت مؤخرًا من لاعب الكريكيت الهندي المعروف، وقائد الفريق فيرات كولي Virat Kohli-، الجماهير على رؤية الفيلم، وأكدت شاروخان يقدّم شيئًا مذهلًا جدًّا فيه.

وفي السياق ذاته، كان شاروخان البالغ من العمر 52 عامًا، قد وجّه كلمة شكر لجميع من ساهم في فيلم " Zero"، علمًا بأنه تعب كثيرًا خلال التصوير في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من البلدان، حيث سافر بصحبة المخرج أناند راي Anand Rai وفريق الفيلم.

وقد استعان مخرج الفيلم أناند راي، بأحدث الكاميرات لتصوير مشاهده، حيث إنه لن يقلّص حجم شاروخان الذي يلعب دور قزم، فحسب، بل يصوره بعدسات خاصة لتقصير ذراعيه وقدميه، بشكل يتناسب مع حجم الأجسام الطبيعية للأقزام.