أزياء /اكسسوارات

أقراط مثلثة الشكل جذابة ومميزة...هل ستختارين منها؟

Elisabeth Moss إليزابيث موس
أقراط مثلثة
أقراط مثلثة الشكل جذابة
أقراط مثلثة جذابة
Sara Sampaio سارة سامبياو
Image icon whitney houston ويتني هيوستن

لطالما كان للحسّ الهندسي لمسة خاصة في عالم الموضة والأزياء، ففي السنوات الأخيرة الماضية سيطرت التصاميم التي تحمل الكثير من الأشكال الهندسية بعالم الموضة، كان أبرزها الأقراط مثلّثة الشكل بالأحجام والموديلات المختلفة، من أشهر بيوت الأزياء العالمية، والتي ارتدتها النجمات تباعًا.
بإحدى المرات على السجادة الحمراء لفتت النجمة Heidi Klum هايدي كلوم الأنظار إليها بفستان جريء ذهبي اللون، كان عنوان اطلالتها الاكسسورات المثلّثة الشكل، بأقراط أذن مثلّثة عبارة عن 3 مثلّثات بدا فيه وجهها نحيفًا وطويلًا بخاصة مع خدودها الممتلئة قليلًا، وارتدت في يديها خاتمًا من التصميم نفسه، كما أنّ تطريزات الفستان ككل جاءت بسحبة مثلّثة الشكل.

كما اختارت العارضة العالمية Sara Sampaio سارة سامبياو، أقراط أذن كريستالية لامعة كبيرة الحجم بارزة جدًّا، منحتها شكلًا أنثويًّا جريئًا وفخمًا، مع ملابس من الفيلفت المخملية، واختارت خاتمًا بحجر كريستالي فخم على شكل القلب، وهذا الشكل هو الأقرب والأنسب للأقراط المثلثة الشكل.

أما إذا كنتِ تتمتعين بذقن حادّ جدًّا، وترغبين في ارتداء مثل هذه الأقراط، فالأنسب هو الاعتماد على الموديل صغير الحجم، حتى لا يجعل وجهكِ نحيفًا للغاية، كالأقراط المثلّثة التي اختارتها Lupita Nyongo لوبيتا نيونقو، والتي تجمع بين اللونين الذهبي والكريستالي الشفاف، الذي يناسب كل ألوان البشرة.

الوجه الدائري أو البيضوي، يناسبه هذا الشكل من الأقراط، وبإمكانكِ بهذه الحالة اختيار الحجم الذي تحبّينه، كما يمكنكِ أن تجمعي بينك أقراط الأذن الطويلة التي تمنح وجهكِ شكلًا أنحف، والمثلّثة الشكل التي تُبرز جمال ذقنكِ وتجعله يبدو نحيلًا كذلك، كاطلالة النجمة Elisabeth Moss إليزابيث موس بالأقراط المثلّثة الطويلة من 3 طبقات باللون الذهبي متساوية في الأحجام.


بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من الأقراط المثلّثة الشكل جاذبة ومميزة بمختلف الأحجام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X