لايف ستايل /الأبراج

رجل العقرب... صفاته وعيوبه!

صفات رجل العقرب وعيوبه

تتميّز الأبراج المائية، لا سيما برج العقرب بالحساسية المفرطة والرومانسية الشديدة، وغيرها من الصفات التي يتسم بها هذا البرج. ولمعرفة المزيد حول ميزات وعيوب برج العقرب، "سيدتي نت" يطلعك على أبرزها في السطور الآتية:
رجل العقرب:

صفات رجل العقرب


يميل أصحاب الأبراج المائية، بشكل عام إلى الخيال في كثير من الأحيان؛ للهروب من مشاكل الواقع. رجل العقرب متسلط وقوي الارادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أو في الحياة أو حتى في المرض أو الحب أو الدين، ولهذا لديه إيمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو ان خسر شيئاً حتى لو كان تافهاً يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به الى المرض.
مولود العقرب، هو رجل فطرعلى حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في آن واحد ومن الصعب قهره. فهو لا يهتم للصعاب أو الأخطار حتى لو وصل خطرها الى الموت. يختار هذا الرجل أصدقائه بصعوبة وذلك لانه يسعى لأعلى المستويات في صداقاته مع الآخرين.
رجل العقرب في الحب:

رجل العقرب والحب


علاقة العقرب مع زوجته تقوم على مبدأ السيد والطاعة، فهو لديه السلطة وهي عليها الطاعة، وهذا المبدأ لا يمكن للعقرب أن يغيره في حياته العاطفية، وبقبول زوجته لهذا المبدأ تأخذ ميزات من الصعب أن تأخذها اي امرأة بالحب، يكفي أن وجود السعادة والرضى في حياة هذا الآنسان تحوّله من عقرب سام لاسع إلى نسر عظيم محلق في الأجواء وليس لوحده بل بوجودها وبرفقتها الدائمة له.
ولا يتردد في بعض الأحيان من أن يمارس القسوة أو الطرق السادية حتى بالتعامل مع المرأة التي يحبها، وبالرغم من ذلك يغار عليها كثيراً ويتألم بشكل كبير، إذا تركته ولكنه يكتم ذلك في داخله ويقابل أخطاءها معه بالتحدي والعنف حتى لو حطم هذا حياته وسعادته، وبالنسبة لغيرتها هي فلا ينزعج منها أبداً ولا يمكنها الوقوف بينه وبين الاهتمام بالنساء الأخريات، وبالرغم من قوته أمام الغزل والمديح الا أنه من المستحيل أن يفقد سيطرته على نفسه في المواقف العاطفية.
رجل العقرب مع أطفاله:
من الطبيعي أن رجل برج العقرب أباً صارماً بالرغم من حبه الكبير لأطفاله، فهو لا يسمح لهم بتجاوز حدود الأدب والطاعة معه، الا أنه يعلمهم في الوقت ذاته كيفية احترام الذات والاعتماد عليها، من الطبيعي أن يتألموا منه في داخلهم بسبب برودة مظهره، لكنهم وبكل تأكيد يحترمونه ويثـقون ثقة عمياء بكل ما يقول وبكل ما يعمل.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X