فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. جيني إسبر شبيهة مارلين مونرو والظروف تجبرها على ترك منزلها في "لحظات"

جيني إسبر من كواليس الخماسية
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر من كواليس الخماسية
جيني إسبر من كواليس الخماسية

نشرت النجمة السورية جيني إسبر مجموعة من الصور تظهر من خلالها وهي تشبه بإطلالتها النجمة مارلين مونرو . وكانت جيني قد ظهرت بإطلالات مختلفة خلال الفترة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال إعلانات لعدسات للعيون، ومن بين تلك الإطلالات تلك التي تتشبّه بها بالنجمة مارلين مونرو.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع جيني تصوير مشاهدها ببطولة خماسية "لحظات"، ضمن مسلسل "عن الهوى والجوى"، للمخرج فادي سليم، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي . وتؤدي جيني في الخماسية شخصية رزان، وهي إنسانة أجبرتها الظروف على أن تترك منزلها، ما يجعل عائلتها تتبرّأ منها، وتخسر عائلتها لتنتقل وتعمل في "بوتيك" كمهنة ظاهرة، لكنها في الحقيقة تعمل على تجميع الفتيات وتعريفهنّ إلى الرجال لكسب المال .

من جهة أخرى تستعد جيني للمشاركة ببطولة مسلسل "الحرملك"، للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج تامر إسحاق، وإنتاج شركة "كلاكيت"، حيث تؤدي شخصية "فكتوريا"، وهي المرأة المسؤولة عن النساء في "الحرملك" . كما علم "سيدتي نت"، أنّ جيني لا تزال تقرأ المزيد من الأعمال، بينها عمل بدوي، ولكنها لم تحسم خياراتها بشأنها بعد .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X