ما قصة الديفا سميرة سعيد مع الفساتين القصيرة؟

سميرة سعيد بفستان ذهبي قصير
سر اختيار سميرة سعيد للفساتين القصيرة
سميرة سعيد بالفساتين القصيرة
سميرة سعيد بالبلايزر الفستان
فساتين سميرة سعيد اللامعة
سر اختيار سميرة سعيد للفساتين القصيرة
إطلالات سميرة سعيد
سر اختيار سميرة سعيد للفساتين القصيرة
إطلالات سميرة سعيد
سميرة سعيد بفستان كحلي مع بوت برقبة طويلة
11 صور

تطورت في السنوات الأخيرة الماضية، خيارات الديفا سميرة سعيد في ما يتعلق بالفساتين، وكأيّ نجمة لها جمهور كبير، تطل كل مرة بستايل مختلف عن سابقه، وبالرغم من اختلاف الألوان والتصاميم، إلا أنّ الديفا أصبحت تختار نوعًا محددًا من الفساتين، وهو الاعتماد بشكل يكاد يكون كبيرًا على القصير منها، فهل ناسبتها؟.

تُعتبر النجمة سميرة سعيد من النجمات قصيرات القامة، وأبرز موديلات الفساتين التي تمنحها طولًا، هي الفساتين القصيرة، والتي تعتمد على إبراز ساقيها وتسليط الضوء عليها، لتبدو أطول من الحقيقة، وبالطبع مع الاعتماد على الكعب العالي.

فبأحدث اطلالاتها الخريفية، اختارت الديفا فستانًا أحمر قصيرًا فوق الركبة، بأكمام طويلة مفتوحة بالكامل، نسقت معه بوت برقبة متوسطة باللون البيج الفاتح بخامة الفيلفت، وبدا تنسيق الألوان مميزًا، واختيار طول البوت كان جيدًا، وربما لو كان أقصر قليلًا لبدت أكثر طولًا، ولكنه أفضل من الفستان الكحلي الذي اختارت معه بوت برقبة عالية جدًّا أخفى ساقيها.

فستان أحمر


مع بشرتها البيضاء يناسبها كثيرًا الألوان الداكنة، كـ البليزر الفستان الجريء باللون الأسود، وبخامة الفيلفت المقربة إلى قلبها، إذ تعتمدها في كثير من الفساتين.


كما أعجبنا اختيارها للفستان الدانتيل القصير، والذي نسقت معه كولون collant أسود، وحذاءً من اللون نفسه، بدت فيه غاية في الرشاقة، وأضاف لها طولًا.

فستان دانتيل


الفساتين القصيرة مع الشكل الطبقي، تُعتبر أحد خيارات الديفا المميزة، كـ الفستان الأبيض مع الكرانيش الدانتيل، الذي يتوسطه حزام خصر باللون الأسود، بدت فيه جاذبة وشبابية.

بهذا الألبوم، اطلالات مختلفة للـ نجمة سميرة سعيدة بالفساتين القصيرة، فهل ناسبتها برأيِك؟.

 

البليزر في خزانة 10 نجمات عربيات... استوحي أفكارًا لتنسيقه
سر نحافة النجمات العربيات بالبنطال ذي الخصر العالي
تريند يغزو موضة خريف هذا الموسم.. مدونات الموضة يخبرنك ما هو؟