عروس سيدتي /فساتين الفرح

أجدد موديلات فساتين خطوبة راقية بصيحة الكاب

زهير مراد
جورج حبيقة
زياد نكد
جورج حبيقة
زياد نكد
ايلي صعب
زهير مراد
جورج حبيقة
جورج حبيقة
زهير مراد
زهير مراد
زهير مراد
زهير مراد
زياد نكد
زياد نكد
رالف أند روسو

منذ أن أصبحت صيحة الكاب من أبرز صيحات الفساتين الرائجة، وإعتمدتها كثير من المشاهير والنجمات، لما تتمتع به من رقي وجاذبية.
وقد أبدع العديد من المصممين فساتين خطوبة بصيحة الكاب Cape Dress بقصّات وألوان متنوعة في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2018 2019، حتى تجد العروس ما يناسبها ويجعلها تخطف الأنفاس.
من الفساتين المميزة بصيحة الكاب، فستان إيلي صعب بالتدرجات اللونية من الأصفر إلى الأزرق Ombre Dress،مع قماش الشيفون الإنسيابي والقصّة البسيطة، وتكلل التصميم بحزام الخصر الذهبي.

Ombre Dress


أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين خطوبة بصيحة الكاب، سواء الكاب الطويل الذي يلامس الأرض، الكاب متوسط الطول، أو الكاب القصير.
وإزدادت فساتين جورج حبيقة فخامة بالتطريزات البرّاقة التي تزينها، مع تنانير بقصّات مختلفة، سواء منفوشة أو عمودية.
كذلك صمم المبدع زياد نكد Ziad Nakad فساتين فخمة بصيحة الكاب، وإستخدم الأقمشة الشفّافة المرصعة بالخيوط اللامعة والتطريزات البرّاقة.

زياد نكد


وتنوعت ألوان فساتين زياد نكد بين الأحمر، الأزرق، الأخضر، والنيود.
كما تألقت عارضات زهير مراد Zuhair Murad بفساتين الكاب الراقية، وبدت مختلفة في التصاميم بالكاب الطويل الذي ينسدل على فستان ناعم أو الكاب القصير الذي يغطي الأكمام.
وترصعت فساتين زهير مراد بالتطريزات البرّاقة التي زادت من فخامتها.
أحببنا أيضاً فستان رالف وروسو Ralph & Russo بصيحة الكاب باللون الأبيض والتفاصيل اللامعة والتطريزات التي تزينه، بالإضافة إلى لمسات الريش.

 

فساتين خطوبة أرجواني 2019 لمختلف ألوان البشرة
ألوان فساتين خطوبة تناسب الفتاة السعودية
فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X