أزياء /إطلالة النجمات

صيحات اعتمدتها ميغان ميركل تلهم المرأة الحامل إطلالات أنيقة

ميغان ميركل
ميغان ميركل تلهم المرأة الحامل
ميغان ميركل باوك كاجوال
ميغان ميركل بفستان أنيق
صيحات اعتمدتها ميغان ميركل تلهم المرأة الحامل إطلالات أنيقة
صيحات اعتمدتها ميغان ميركل
صيحات ميغان ميركل
ميغان ميركل بفستان سهرة
حمل ميغان ميركل
ميغان ميركل تلهم المرأة الحامل بإطلالات أنيقة
ميغان ميركل وزوجها
ميغان ميركل

منذ إعلان خبر حمل دوقة ساسكس، ميغان ميركل، ونلاحظ بوضوح بروز بطنها، وهو ما اضطرها لاعتماد صيحات محددة تناسب هذا التغير، ويمكننا أن نقول إن اختياراتها حتى الآن جميعها موفقة، وملهمة لأي امرأة حامل تبحث عن حيل لتبدو أنيقة حتى في إطلالات الحمل.
اعتمدت ميغان ميركل فستاناً بتصميم البليزر بدون أكمام، يمتد طوله إلى فوق الركبة، ورغم أن هذا الطول يكسر القواعد الملكية، إلا أن الساقين والذراعين المكشوفة ساعدت على جذب الانتباه بعيداً عن بروز البطن.
أطلت الدوقة ميغان ميركل معتمدة تنورة بطيات متتالية "بيليسيه" باللون الأزرق الملكي المحبب لها، وساعدتها الطيات المنسدلة بنعومة بسبب قماش الحرير، أن تُخفي علامات الحمل، لاسيما وأنها نسقت معها قطعة فوقية باللون نفسه.


صيحة الـ Fairytale اختيار ميغان ميركل
في أحدث ظهور لدوقة ساسكس بدت وكأنها أميرة من أميرات ديزني، حيث اعتمدت فستاناً بصيحة Fairytale ، بتوقيع دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، ونجح التصميم في إخفاء بروز البطن المحدود الذي أصبح واضحاً في أغلب إطلالات ميغان ميركل، ليس هذا فحسب، بينما نجحت الإطلالة في تحقيق معادلة الأناقة الملكية.
اختارت ميغان ميركل أيضاً صيحة الفساتين المنسدلة بتصميم فضفاض، قصير من الأمام وطويل من الخلف، وهو اختيار ننصح به المرأة الحامل، حتى في مراحل متقدمة أو بروز البطن أكثر من ذلك؛ لأن هذا التصميم الأنيق الذي يتصدر الموضة يساعد على جذب الانتباه.


إطلالات عصرية من اختيار ميغان ميركل
لم تقتصر إطلالات ميغان ميركل على الاحتفالات واللقاءات الرسمية، بينما تعتمد أيضاً أسلوباً عصرياً يناسب الإطلالات النهارية. خلال زيارتها إلى أستراليا، أطلت بـ جاكيت شتوي بصيحة الـ bomber jacket لتخفي بطنها تماماً، كما اعتمت معطف الترينش Trench الفضفاض باللون البيج، ونسقته مع فستان باللون نفسه يكشف عن حملها، إلا أن تفاصيل تصميم المعطف حد من هذا البروز، وساعدها في أن تبدو أنيقة وسعيدة بحملها أيضاً.

 

تابعي أيضاً:

ميغان ميركل تعتمد هذه الصيحة لتخفي نحافة أردافها

خطوات المكياج المناسب للعيون البنية

مكياج جريء من النجمات للتألق أمام عدسات التصوير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X