فن ومشاهير /أخبار المشاهير

والدة حلا الكويتية تكذبها: دفنتني وأنا حيّة

والدة حلا الكويتية
اعلان الاعتزال
حلا تنعي والدتها
تعليق حلا على فيديو والدتها
حلا الكويتية
حلا الكويتية
والدة حلا
حلا الكويتية
حلا الكويتية

أطلت فتحية الكيلاني والدة الفنانة حلا الكويتية، في بثت مباشر وكذبت خبر وفاتها الذي إعلنته إبنتها قبل 3 أيام.

وقالت فتحية الكيلاني "أنا والدة الفنانة حلا نورة الكويتية، اللي أعلنت وفاتي 3 أيام ودفنتني وأنا على قيد الحياة. الحمد لله أنا حية أرزق، وموجودة حالياً في فلسطين. وأنا مصدومة مثلكم من الخبر، ولا أحد يتخيّل أن هناك شخص يمكن أن "يموّت أمه بالحياه". أعتقد أنه عمل إجرامي، وإذا كانت قد فعلت ذلك لكي تزيد من شهرتها، فما فعلته لا يليق بها كفنانة، وإذا كان السبب البعد أو الوحدة أو أي مشكلة بيني وبينها، فلا يجوز لأي فتاة في العالم أن تدفن أمها وهي حية وعلى قيد الحياة".

وتابعت فتحية الكيلاني" كثيرون تأثروا بالخبر ولكنها لم تكذبه حتى الآن. انا والدتها وسوف أبرهن لكم ذلك من خلال بعض الصور التي تحمل إسمي".

ثم عرضت مجموعة مستندات للتأكيد بأنها والدتها من بينها هويتها الشخصية وجواز سفرها الأردني وصورة عائلية لها ولـ حلا ووالدها وشقيقها فيصل.



وتابعت"إذا كانت تستند على بعض الفنانين المشاهير، فلا أعتقد أن أي فنان في العالم مهما كانت قيمته وقدره يرضى بدفن أمه وهي حية ويعلن خبر وفاتها، ولكن حلا مصممة على وفاتي دون خوف من الله أو الناس. الدنيا أم وإذا كانت ترغب بأن تطور علاقتها بي، فإمكانها ان تفعل ذلك بأساليب أخرى، كأن تتصل بي وتسأل عني وتطمئن عليّ. الاعمار بيد الله، وهي يمكن أن تموت هي قبلي".

الفيديو توقف عنده الكثيرون، وطالبوا من حلا ان توضح حقيقة ما جاء فيه، لكنها أعلنت إعتزالها، وقالت إنها تعبت من الشهرة وعواقبها، كما أشارت إلى أنها ترفض التعليق أو الردّ على ما جاء في الفيديو بطلب من والدها وأنها ليست من النوع الذي "ينشر غسيله".

يذكر أن حلا نورة كانت قد أعلنت خبر وفاة والدتها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، دون أن تذكر أي تفاصيل حول الدفن وتقبل التعازي.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X