اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سوق الدماء" يجمع إلهام علي مع نجوم الدراما

الهام علي
المخرج الليث حجو
من كواليس العمل في حسابها
3 صور

كشفت الممثلة إلهام علي عن مسلسل درامي جديد، يتمُّ تصويره في هذه الأثناء؛ حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في "انستقرام": "قوية كأبي، جميلة كأمي.. تصوير من أرض الرياض.. أمسّي عليكم وأقول انتظروني في مسلسل "سوق الدماء".

وأتْبَعَتْ إلهام المنشورَ بعرض صورة من كواليس العمل، حيث يشاركها نخبة من نجوم الدراما، منهم: ماجد مطرب، ومشعل العتيبي، ونيرمين محسن، ووائل غازي، وغيرهم. ورغم أنّ المسلسل يحمل اسمًا مشوِّقًا، فإنه لم يُعْلَنْ بعدُ ما إذا كان سيخوض السباق الرمضاني أم لا، لا سيَّما وأنّ تصويره يأتي بالتزامن مع دخول فصل الشتاء وزَخَّات المطر. والعمل من تأليف علاء حمزة، وإخراج الليث حجو.

وخاضت إلهام في الأعمال الدرامية الرمضانية الماضية بعملين هما: "حصة قلم، وعطر الروح"، الذي جمعها مع حياة الفهد، وهدى حسين، بالإضافة إلى مشاركتها المستمرة في الأعمال الدرامية.

يُشار إلى أنّ المخرج الليث حجو شاركَ في العديد من الأعمال الدرامية، التي كان آخرها "الواق واق"، الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي، ويملك المؤلف علاء حمزة العديد من المشاركات في كتابة الروايات الدرامية؛ حيث يُعدُّ آخر أعماله مسلسل "عطر الروح"، بالإضافة إلى "شير شات"، الذي عُرِضَ أيضًا حلال السباق الرمضاني 2018.