فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: هنا شيحا وأحمد فلوكس .. من شهر العسل إلى بطولة فيلم جديد

هنا شيحا وأحمد فلوكس عقب عقد القران
مراسم عقد قران هنا شيحا وأحمد فلوكس
أحمد فلوكس وهنا شيحا من بوستر مسلسل نصيبي وقسمتك
أحمد فلوكس وهنا شيحا
أحمد فلوكس وهنا شيحا
هنا شيحا
هنا شيحا
هنا شيحا
هنا شيحا وأولادها
أحمد فلوكس

تلقى الثنائي هنا شيحا وأحمد فلوكس أول عرض لبطولة فيلم سينمائي يجمعهما من المنتج أحمد السبكي، ومن المقرر البدء في التحضير له مطلع يناير المقبل، بعد قضاء شهر العسل وانتهاء امتحانات منتصف العام الدراسي لأبناء هنا. وحسب تأكيدات مصادر مقربة من العروس، فمن المنتظر أن تقيم حفل زفافها مطلع شهر ديسمبر المقبل، بعد انتهاء فلوكس من تجهيز منزل الزوجية في مدينة الشيخ زايد بالقرب من مقر إقامة أولادها.

هنا شيحا وأولادها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هنا شيحا كانت قد قررت سابقا إقامة حفل الزفاف بعد انتهاء امتحانات أولادها في التيرم الأول من العام الدراسي، ولكنها تراجعت ووافقت على تقديم الموعد والانتهاء من شهر العسل قبل بدء الامتحانات، حتى تتمكن من التفرغ تماما لرعاية أولادها، وبعد انتهاء الامتحانات ستبدأ التحضير لأول بطولة مطلقة لها تجمعها بزوجها أحمد فلوكس، ومن المرجح أن تدور أحداث الفيلم في أجواء رومانسية اجتماعية، بعيدا عن أدوار الحركة والإثارة التي يقدمها فلوكس مؤخرا.

هنا اعتذرت نهائيا عن بطولة فيلم "محمد حسين" أمام النجم محمد سعد، وتوقع الجميع أن قرارها لإفساح المجال أمام شقيقتها العائدة من الاعتزال حلا شيحا، ولكن بطولة الفيلم ذهبت بالفعل إلى النجمة التونسية فريال يوسف، وتبين لاحقا أن اعتذار شيحا بسبب انشغالها بتجهيز منزل الزوجية والتحضير لحفل الزفاف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X