هند البلوشي من بعد "مستفز".... "ماكو"!!

هند البلوشي
هند البلوشي
2 صور

تستعد الفنانة هند البلوشي لطرح أغنية سنغل جديدة بعنوان "ماكو" ألحان وتوزيع وماسترنغ محمد الشطي ، سترى النور خلال الساعات القليلة القادمة ، من بعد تجربتها الاخيرة "مستفز" التي اثارت من خلالها جدلاً كبيراً محققة ردود أفعال متفاوتة حركت من خلالها نبض الشارع الخليجي والعربي ، ولكن هذه المرة سيكون جو الاغنية الجديدة "ماكو" مختلفاً تماماً عن السابق، وأحبت هند أن تقدمها بوقت مميز وطريقة مغايرة عن "مستفز"...

من جانب آخر تشارك البلوشي في معرض الكتاب القادم من خلال كتابها الجديد "همساتي" الذي يحتوي على خواطر وعبارات كثيرة وجميلة تحكي حالات اجتماعية مختلفة... والكتابة ليس بشيء جديد على هند، كما وستعود أيضاً مع إصدارها الأول وهو مجموعتها القصصية التي كانت بعنوان " الهروب من الظل" والتي قدمتها منذ سنتين تقريباً حيث لاقت إقبالاً جماهيرياً ملفتاً واستحساناً كبيراً... ولم يحالف هند الحظ لحظة طرح "الهروب من الظل" في جزئية الثاني لما مرت به من وعكة صحية في الفترة الماضية ما جعلها تؤجل الكثير من المشاريع الفنية ..

وإلى الدراما تشارك النجمة هند البلوشي مع الفنان طارق العلي في بطولة المسلسل الاجتماعي ذي الحلقات المتصلة المنفصلة "المتزوجون" من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج نعمان حسين، وستظهر من خلاله بعدة "كاراكترات" من حيث "اللوك" وطبيعة الشخصية ، ولفتت البلوشي أن في هذا العمل ستكون أدوارها مختلفة عن كل ما قدمته في السابق واختارت المسلسل بعناية ليعيد التعاون بينها وبين العلي من جديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"