فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي عبدالله يتألق في مهرجان الموسيقى العربية.. ويكشف عن جديده

رامي عبدالله
رامي عبدالله
رامي عبدالله
رامي عبدالله

استضاف عمرو أديب، الإعلامي المصري، في برنامجه "الحكاية"، الذي يُعرض على شاشة MBC مصر الفضائية، الفنان رامي عبدالله، وذلك بعد مشاركته في الدورة الـ 27 لمهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم في القاهرة، العاصمة المصرية.

وجاءت مشاركة رامي في المهرجان بدعوةٍ من دار الأوبرا المصرية، وكانت المشاركة السعودية الوحيدة فيه، بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي.

وتطرق عمرو أديب في الحلقة إلى النجاح المميز للحفلة الغنائية التي شارك فيها رامي، وغنَّى خلالها مجموعة من أجمل أعماله، وبدأها بـ "نيل ونخيل"، الأغنية التي تحكي عما يجمع الدولتين الشقيقتين السعودية ومصر. وكشف رامي أن الأغنية بمنزلة "المصافحة" من الجمهور السعودي لشقيقه المصري، وهي من كلمات وألحان ماجد إبراهيم.

وتحدث رامي كذلك عن بداياته الفنية، ودور الشاعر الراحل إبراهيم خفاجي فيها، بعدها لبَّى طلب أديب، وغنَّى من ألحان رياض السنباطي، وكلمات الشاعر أحمد رامي أغنية أم كلثــوم "حيرت قلبي معاك"، ثم اختتم الحلقة برائعة الراحل طلال مداح "مقادير".

شارك رامي في وصلته الغنائية بالمهرجان كلٌّ من الفنان هاني شاكر، وريهام عبدالحكيم، وأدى خلالها أغنية "لا ترحلي" لعبدالمجيد عبدالله التي غنَّاها منتصف التسعينيات، إضافة إلى "حب وفراق"، الأغنية التي طرحها منفردةً في العام الجاري. وتخللت الوصلة مقطوعة موسيقية من أغنية "لا مش أنا اللي أبكي" من ألحان الموسيقار محمد عبدالوهاب، و"لعبة الأيام" من ألحان رياض السنباطي.

وفي سياق متصل، كشف رامي أنه سيطرح خلال الفترة الشتوية "ميني ألبـوم"، بمشاركة نخبة من الشعراء والملحنين، مبيناً أنه سيضم أغنيات بالطابع الكلاسيكي، والعاطفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X