أزياء /أخبار أزياء

بوتيك شانيل CHANEL للساعات والمجوهرات الراقية يفتح أبوابه من جديد في دبي مول

بوتيك شانيل
بوتيك شانيل
بوتيك شانيل
بوتيك شانيل

في 3 أكتوبر 2018 ، أعادت شانيل CHANEL افتتاح بوتيك الساعات والمجوهرات الراقية في قاعة الأزياء في دبي مول.
وكما هو الحال في جميع متاجر شانيل CHANEL ، وكلت مهمة إعادة تصميم الجزء الداخلي من بوتيك دبي مول بالكامل إلى بيتر مارينو، المهندس المعماري من نيويورك. وتحت توجيه دقيق منه، يسلط هذا البوتيك الفخم، الذي تبلغ مساحته 173 مترًا مربعًا، الضوء على الإبداع والمهارة الحرفية، وهما قيمتين أساسيتين للدار.

شانيل كروز تصل إلى وجهتها الجديدة


ومثّل منزل غابريال شانيل الباريسي المستقل في فوبورج سانت أونوريه، بالإضافة إلى شقتها في 31 شارع كامبون، مصدر إلهام تصميم هذا البوتيك. وبكل أناقة، تملؤه روح من الألفة والفخامة والجرأة . وتعرض كل غرفة أعمالاً من الفن المعاصر المنفذة لشانيل CHANEL ، فضلاً عن أعمال التصميم الداخلي والتحف، التي تغمر البوتيك بأجواء فريدة من نوعها.
ويشعر العملاء بمجرد دخولهم البوتيك بالطابع المنزلي، حيث يجدون قبالتهم صالة عرض وعلى يمينهم صورة مجردة لمادوماوزيل شانيل باللون الأبيض والأسود.
في هذه الصالة، يبدأ العملاء باكتشاف مجموعات المجوهرات الراقية في أربع واجهات للعرض، متبوعة بأحدث ابتكارات المجوهرات والساعات الراقية، مثل Coco Crush ، و Plume de CHANEL ، و Camélia ، و Sous le Signe du Lion ، وساعات J12 و Première . وأثناء تجول العملاء في صالة العرض، يكتشفون عديد من القطع الفنية من توقيع غوسنز أو المصممة والنحاتة، إنجريد دونات.

مجموعة شانيل الجديدة مستوحاة من أسد البندقية


ويلي صالة العرض صالون كبار الشخصيات الذي يمكن للعملاء فيه الاستمتاع بخدمات شانيل CHANEL الخاصة والحصرية بكبار الشخصيات. كما يمكنهم اكتشاف مجموعة Jardin de Camélias من المجوهرات الراقية، إلى جانب الساعات المجوهرات.
وبإعادة افتتاح بوتيك دبي مول، تبرهن شانيل CHANEL عن الإبداع والمعرفة العميقة لشانيل CHANEL للساعات والمجوهرات الراقية.

 

فالنتينو تطلق إصداراً محدوداً من حقائب Python

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X