اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جو رعد لـ هادي شرارة: إذا تماديت سأضطر لتفجير مفاجأة عنك تؤذي فنانات أحترمهن

جو رعد
جو رعد
تغريدة جو رعد
جو رعد
هادي شرارة في منا وجر
جو رعد
6 صور

لم يكن الإشكال الذي وقع مساء أمس الإثنين في برنامج "منا وجر" بين الموزّع الموسيقي هادي شرارة والفنان جو رعد وليد الأمس، بل انطلق من منبر "منا وجر" على شاشة MTV قبل عامين، وعاد ليتجدّد بعد أن ارتأى القيّمون على البرنامج أن يستثمروا هذا الخلاف، لخلق إثارة يفتقدها البرنامج منذ انطلاقته، وكان لهم ما أرادوا، هجوم وصل إلى حدّ الردح والهجوم والهجوم المضاد والتهديدات بفتح ملفات مخفيّة.
هادي شرارة فجّر خلافاً جديداً بعد أن قرّر إغلاق بابه في وجه جو رعد في حال طرقه، رداً على سؤال من مقدّم البرنامج بيار رباط، قائلاً إنّ له تجربة غير مشجّعة معه.
لم تكد تمرّ دقائق حتى ردّ جو عبر حسابه الخاص على "تويتر"، واصفاً باب هادي بالصدأ الذي لا يطرقه أحد، متسائلاً عن آخر أغنية ناجحة أطلقها هادي. وكتب جو تغريدة قاسية جاء فيها "هادي شرارة اللي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة انت بتعرف اذا بدي رد بوجعك ما تجرب تستدرجني. وبابك المصدي لا دقيتلو ولا رح دقو. اصلا قلي شو اخر اغنية ناجحة عملتها يا فاشل؟ يلا انبسط حكيت فيك".
مقدّم البرنامج حاول قراءة التغريدة على الهواء، إلا أنّ هادي اعترض، طالباً عدم منح الفرصة للحمقى أن يكونوا مشهورين، واستدرك قائلاً "لا أقصده هو قد أكون أنا أحمقاً ولا أستحق الظهور على الشاشة".
وعاد وأوضح أنّه قرأ التغريدة تحت الهواء، وأنّه لا يقبل بمنطق التهديد، قبل أن يغيّر الموضوع إلى منحى آخر.
وعاد جو وكتب "هادي شرارة انا ما بهدد انا ما ببتز ولا بساوم انما اللي بيفتح الباب لازم يسمع جواب وعندي اجوبة بتبكيك دم".
وفي اتصال معه، أكّد جو أنّ خلافاً وقع قبل سنتين مع هادي بسبب تصريح هذا الأخير ضدّه، حيث قال يومها إنّه لم يستقبله في الستوديو الخاص به وقال "هادي يعرف أنّ ما أقوله هو الحقيقة بعينها، وأنّ سبب عدم تعاوننا هو أنّه حاول استغلالي بطلب مبلغ كبير من المال مقابل توزيعه أغنية لي، وعندما رفضت بدأ بمهاجمتي في كل المنابر الإعلاميّة التي يطلّ فيها".
وعن تهديده الدائم لهادي، قال جو "هادي يعلم أيضاً أنّ بحوزتي تسجيلات تفضح نفاقه، وقد أعذر من أنذر، وسبق وقلت له لا تستفزني، لا تدع هذا البركان ينفجر لأنّه عندما ينفجر سيفجّر كلّ ما حوله، وعندها لن يبقى هناك أي مجال للإصلاح".
وحول ما إذا كان أسلوبه ابتزازاً علنياً لهادي قال "من يبتز هو شخص دنيء يخبىء ملفات ويهدّد بفتحها ويُشترى سكوته بالمال أو بمصلحة شخصية، أنا لا أريد شيئاً من هذا الموزّع الفاشل الذي يعيش على أمجاد إسم أبيه، كل ما أريده أن يبتعد عنّي، وألا ياتي على سيرتي في الإعلام، وأن يتذكّر جيداً أنّه أرسل محاميه الخاص يوماً ما ليرجوني أن أنهي معركة هو بدأها، وأنهيتها أنا لأني ابن عائلة وأرفض أن أكون سبباً في تدمير عائلة، أو تشويه صورة أب أمام ابنته".
وأكّد جو أنّ صبره قد عيل، وأنّه تعلّم من خلال تجربته القصيرة في الغناء أن يبرز مخالبه عند الضرورة، لأنّ الفنان الذي لا يظهر مخالبه لا يهابه أحد وقال "قلبي طيب نعم، أنا ابن عائلة نعم، لكن عند الضرورة أنا ومن بعدي الطوفان وما قد أفجّره في حال تمادى هذا الموزّع أكثر سيؤذي كثيرين، من بينهم فنانات أحترمهن، لذا أقول أعذر من أنذر وأنا أنذرت فاعذروني".

 

 

بالصور: ماجدة الرومي تتسلم درع تكريم والدها وكارول سماحة وإلهام شاهين "على مقاعد المعجبين"
مفاجأة بالفيديو: تامر حسني رفض الانضمام لعضوية لجنة تحكيم "The voice" لهذا السبب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"