فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر يعلّق للمرة الأولى على أزمة "فستان" خطيبة ابنه: تطاول وتطفّل وقلّة أدب

شريف مع خطيبته وأسرة العروسين
شريف هاني شاكر وخطيبته نورهان
شريف هاني شاكر وخطيبته نورهان
شريف هاني شاكر وخطيبته نورهان
هاني شاكر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
هاني شاكر
شيرين عبد الوهاب

أبدى المطرب هاني شاكر أسفه على التدهور الأخلاقي الذي يسود مواقع التواصل الاجتماعي حاليًّا، مؤكدًا أنه قرر "الاستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان" بعدما شاهد بنفسه "التطاول والتطفّل وقلّة الأدب، وعدم مراعاة الأفراح أو الأحزان"، مؤكدًا أنّ التعليقات على صور حفل خطوبة ابنه الوحيد شريف، تخطّت حدود اللياقة والأدب.

وأشار نقيب المهن الموسيقية في مصر خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "كل يوم"، إلى أنّ ما يحدث على موقع الفيسبوك، لم تشهده مصر من قبل، مؤكدًا أنّ مواقع التواصل الاجتماعي، وفّرت بيئة خصبة للخروج عن حدود اللياقة والأدب.

وأضاف هاني في أول تعليق على قراره بحذف صور خطوبة ابنه، بعد التعليقات الجارحة على فستان العروس، قائلًا: فيه حالة من الغلّ وطولة اللسان والتطاول، شيء مش طبيعي ومحصلش معايا بس، وشوفوا اللي حصل في مهرجان الجونة وكل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض.

من جهة ثانية، نفى هاني شاكر وجود حالة تربّص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنّ النقابة حريصة على كل فنان وتتضامن معه، ولكن لا بدّ من التدخل، وقال: شيرين تعرف كم أحبها وأهتم بها، ولكن كان لازم أن تكون هناك وقفة في "أزمة البلهارسيا".

أضاف: الأزمة الأخيرة لشيرين عبد الوهاب بسيطة، وسيتم حلّها وعندما عرضنا الوساطة لانهاء النزاع، تم إخبارنا أنّ الملف برمّته معروض على المحكمة الاقتصادية، وهنا يجب ألّا نتدخل، ولكننا لا زلنا نعرض وساطة نقابة المهن الموسيقية إذا رغب الطرفان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X