أزياء /إطلالة النجمات

من وحي النجمات.. 5 إطلالات خريفية يمكنكِ تقليدها فوراً

اطلالاتمن وحي النجمات
إطلالات خريفية
5 إطلالات خريفية
إطلالات خريفية
سارة جيسكا
5 إطلالات خريفية يمكنكِ تقليدها فوراً
إيما روبرتس
بريانكا شوبرا

اختيار إطلالات الخريف يتطلب عين متابعة لأحدث صيحات الموضة، لأن الطقس المتقلب قد يسبب حيرة في اختيار القطع المناسبة والأنيقة في نفس الوقت.
اختارت "سيدتي.نت" 5 إطلالات خريفية تألقت بها نجمات عالميات، يمكنكِ اعتمادها على الفور، أو على الأقل تقدم لكِ أفكاراً متنوعة لإطلالات أنيقة في الطقس البارد.


بريانكا شوبرا تضيف لمسة دفء بالألوان النارية


تعطينا بريانكا شوبرا درساً في الأزياء العصرية، وفي إطلالتها اعتمدت تنورة ميدي مزجت بين الجلد والمخمل، كما أن لونها البرتقالي أضاف احساس بالدفء، ونسقتها مع كنزة صوف بيج من علامة بولو ومعطف باللون نفسه، كما اعتمدت بوت الكاحل بنفس لون التنورة الذي يمزج بين البرتقالي والأحمر.


بيلا حديد تعيد صيحة من الثمانينات


أما عارضة الأزياء بيلا حديد فاختارت إطلالة مستوحاة من الثمانينات، خاصة وأنها حقبة تسيطر على موضة هذا العام، واختارت منها فستان تريكو قصير باللون الأبيض، ونسقت معه بوت برقبة طويلة مصمم من جلد الثعبان الذي يعد موضة العام، كما اعتمدت حزام معدني باللون الذهبي وإكسسوار مستوحى من بريق الثمانينات أيضاً.


إيما روبرتس تعتمد الكاروهات


من المتوقع أن تشهد مربعات الكاروهات رواجاً ضخماً خلال الخريف والشتاء، واختارت إيما روبرتس بدلة كاملة من الكاروهات ونسقت معها بوت الكاحل باللون الأبيض، ويمكنكِ اعتماد إطلالة مماثلة في الأيام التي تتميز بطقس متوسط البرودة.


سارة جيسيكا تمزج الأزرق مع الأخضر لإطلالة خريفية أنيقة


تفوقت الممثلة سارة جيسيكا على إيما روبرتس في اختيار الكاروهات، فذهبت إلى معطف أنيق بـ مربعات صغيرة تمزج بين درجات البيج، ونسقته مع فستان خريفي من الحرير باللون الأخضر مع الأزرق، وبرزن أناقتها مع اختيار حذاء بكعب عالِ وسوار يلف الكاحل باللون الأزرق الملكي.

شاهدي أيضاً بالفيديو:ابرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً:

تألقي بحقيبة الخصر على طريقة هيفاء وهبي
أمل بوشوشة وخيارات جريئة في الفساتين 
تايلور سويفت في إطلالة فضائية وجنيفر لوبيز تختار جورج شقرا في الـ AMAs

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X