أزياء /إطلالة النجمات

كم مرة اعتمدت كيت ميدلتون إطلالات مطابقة للأميرة ديانا؟

إطلالات كيت ميدلتون والأميرة ديانا
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا بنفس الاطلالة باللون الأزرق
الأميرة ديانا
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا بنفس الاطلالة بالدوتس
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا بنفس الاطلالة باللون الأبيض
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا بنفس الاطلالة باللون الأسود
كم مرة اعتمدت كيت ميدلتون إطلالات مطابقة للأميرة ديانا؟
كيت ميدلتون و الأميرة ديانا بنفس الاطلالة باللون الأصفر
كيت ميدلتون بإطلالات مطابقة للأميرة ديانا

لا خلاف على أناقة الراحلة الأميرة ديانا، حتى أنه رغم رحيلها عن عالمنا منذ عام 1997؛ إلا أن أزياءها وإطلالتها الأنيقة، مازالت مرجعاً ليس لمحبيها فحسب؛ لكن لزوجات أولادها أيضاً، ويبدو هذا جلياً من خلال اختيارات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي كثيراً ما تقارن بأزياء الأميرة ديانا.
في السطور التالية، رصدنا عدداً من الإطلالات التي اعتمدتها الدوقة كيت ميدلتون، وتشابهت بشكل كبير مع إطلالات مماثلة اعتمدتها الأميرة ديانا. لا ندعي التعمد من قبل ميدلتون، ولكن على الأقل يمكننا القول إن الأناقة الملكية لها قواعد لا تختفي حتى مرور الزمن، فقط تتطور.


- اعتمدت كيت ميدلتون سترة صوفية مزينة بطوق مخملي أثناء زيارتها لقرية باسيلدون سبورتنج في لندن في 30 أكتوبر، 2018، أما الأميرة ديانا فكانت قد ارتدت السترة نفسها في حفل خيري عام 1984 مزينة أيضاً بالطوق المخملي الأسود نفسه.
-أثناء وجودها في السويد في يناير من هذا العام، ارتدت دوقة كامبريدج معطفًا مزج بين الأحمر والأبيض بتوقيع دار أزياء كاثرين ووك، التي كانت تفضلها الأميرة ديانا، ونجحت في تصميم عدد من الإطلالات المميزة لها، ومنها معطف مشابه لهذا الذي اختارته كيت ميدلتون، ومزين بالمزيج اللوني نفسه، ظهرت به الأميرة ديانا في أول التسعينات.


-ظهرت الأميرة ديانا في عام 1991، خلال حفل تكريم للقوات البريطانية، معتمدة معطفاً أسود مزيناً بورود حمراء، أما كيت فقامت بتقليد الإطلالة نفسها تقريباً في الحفل نفسه؛ لكن بعد 25 عاماً.
-اعتمدت الأميرة ديانا تايير من اللون الأزرق الملكي خلال مشاركتها مع الأمير تشارلز لإعلان خطوبتهما في فبراير 1981. اختارت كيت اللون نفسه مع تصميم مشابه خلال إعلان خطبتها على الأمير ويليام في نوفمبر 2010.


-في أول ظهور رسمي للأميرة ديانا بعد الزواج عام 1981، اعتمدت فستاناً أسود مكشوفاً من الستان، وهو الموديل نفسه الذي اختارته كيت ميدلتون في إحدى المناسبات الرسمية عام 2011.
-ظهرت الأميرة ديانا بعد ولادتها الأمير ويليام، ومن أمام المستشفى بـ فستان مُنقط ومزين بياقة بيضاء،1982، كما ظهرت كيت وويليام مع الأمير جورج في اليوم التالي بعد ولادته، 2013، بالإطلالة نفسها تقريباً.


- خلال زيارة الأميرة ديانا إلى أليس سبرينجز في جولة ملكية لأستراليا ونيوزيلندا في عام 1983، اختارت اللون الأصفر الصريح ليعزز أناقتها وإشراقتها، وهو نفس اللون الذي اعتمدته كيت ميدلتون خلال جولة ملكية لأمريكا الشمالية في عام 2011.

 

 تابعي أيضاً

لماذا كسرت ميغان ماركل قواعد الأزياء الملكية؟

أناقة كايت ميدلتون في خطر.. فهل تكون ميغان ماركل هي السبب؟!

فساتين ميغان ماركل تعكس أنوثة إطلالاتها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X