فن ومشاهير /أخبار المشاهير

10 أسرار من حياة نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى في عيد ميلادها الـ24

هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى
هايدي موسى

تحتفل اليوم نجمة ستار أكاديمي هايدي موسى بعيد ميلادها الـ 24، ويحتفل معها الملايين من عشاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجحت في تكوين "جيش من المعجبين"، الذين يؤمنون أنها "صوت لبكرة" ودعموها مع اطلالتها الأولى في برنامج اكتشاف الموهب، بأغنية لـ شيرين عبد الوهاب وتاريخ من الاستماع لمواطنتها أم كلثوم، "سيدتي. نت" يحتفل معها بيوم ميلادها كاشفًا أهم 10 أسرار عن حياتها الخاصة والفنية.

هايدي موسى من مواليد 15 نوفمبر 1993، بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وهي المحافظة نفسها التي أنجبت السيدة أم كلثوم.


نشأت وسط عائلة فنية، فوالدها وشقيقها شريف وهشام، فنانان تشكيليّان، اكتشف والدها موهبتها منذ الصغر، فكان يلاحظ عليها غناءها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فقرر أن يُنمّي فيها هذه الموهبة، فأثناء عمله كان يحرص أن يُجلس هايدي بجواره وهو يرسم، ويجعلها تستمع لأغانٍ قديمة، وموشحات لأم كلثوم وعبد الوهاب، وانضمت لفرقة قصر ثقافة المنصورة، ثم تبنّاها الموسيقار سليم سحاب وضمّها إلى كورال أطفال دار الأوبرا المصرية، والتحقت بعدها بكلية الإعلام جامعة المنصورة.

شاركت فى الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" واجتازت تجارب الأداء الأولى، بعدما قدّمت أغنية "الأسامي" بإجماع الآراء، ولكنها غادرت البرنامج في التصفية اللاحقة.


أول ظهور لها في عالم الشهرة، كان على مسرح ستار أكاديمي في الموسم الحادي عشر، وخطفت الأنظار بغنائها "أنا كلي ملكك" لشيرين عبد الوهاب، وواصلت المنافسة وحصلت على المركز الثاني.


في مايو 2016 شاركت هايدي موسى في أول فيديو لها، بعنوان "مصر اللي بجد" مع مجموعه من الفنانين من إنتاج إدارة الشؤون المعنوية.


في 9 يونيو 2016، طرحت أول أغنية منفردة بعنوان "دعاء المظاهر" لمناسبة شهر رمضان، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني، وتخطى الفيديو كليب حاجز المليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب بعد مرور أسبوع على طرحه.


حصلت على جائزة الميماوالديرجست كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016 بتصويت الجمهور.


ظهرت للمرة الأولى كممثلة في مسلسل "لأعلى سعر" بموسم دراما رمضان 2017 بدور "زهرة"، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل: نيللي كريم، وأحمد فهمي، وزينة، والفنان نبيل الحلفاوي، وغنت خلاله أغنية "هجرتني" .


طرحت في مارس 2018، كليب بعنوان " مش حب عادي"، من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد شحاتة، وهي أول أغنية منفردة ضمن ألبومها الغنائي الأول "حنيّة الدنيا".


هايدي موسى هي الفنانة المصرية الوحيدة التي حضرت على لائحة أجمل نساء العالم لعام 2016 وفقًا لتصنيف "top beauty world"، واحتلت المركز 38 من بين 100 فنانة.

 

 

محمد عبده يقضي إجازته في نيوم

مواهب الأطفال وحواراتهم مع أحمد حلمي في برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على MBC

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X