أزياء /إطلالة النجمات

كيف تلهم أوبرا وينفري النساء الممتلئات أزياء تزيدهن ثقة

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري بفستان من اللون الزهري
أوبرا وينفري بفستان من اللون الأزرق المموج
أوبرا وينفري بفستان من اللون الزهري
أوبرا وينفري بفستان من اللون الأسود
أوبرا وينفري بفستان من اللون الأسود
أوبرا وينفري بفستان من اللون الزهري
أوبرا وينفري بفستان من اللون الأزرق
أوبرا وينفري بفستان من اللون البنفسجي
أوبرا وينفري بفستان من اللون الأحمر

كثير من النساء الممتلئات يشعرن بعدم الثقة في اختياراتهن، وينظرن للأناقة باعتبارها اختياراً مقتصراً على النحيفات، لكن العالم مليء بالمُلهمات اللواتي يغيرن القواعد، ومنهم الإعلامية أوبرا وينفري.

لا نختلف على أن أوبرا وينفري امرأة واثقة من نفسها، كما أنها أنيقة بما يتلاءم مع طبيعة قوامها الممتلئ وبشرتها السمراء. كل إطلالة تخفي وراءها حيلة اعتمدتها لتطويع الموضة حتى تخفي عيوب قوامها، وهو ما يطلق عليه الاختيارات الذكية، والتي سنتوقف عند عدد منها لنلهمكِ باختيارات تعزز ثقتكِ بنفسك.


قصة الـwrap اختيار تكرره أوبرا وينفري
الـwrap أو القصة التي تلف القوام تعطي شعوراً وهمياً بالنحافة، وتوظيفها بشكل صحيح يحد من بروز الدهون، وكأن المرأة ترتدي "كورسيه"، ولكن بشكل ظاهري وأنيق، وهو ما يجعل أوبرا وينفري تعتمد هذه القصة بصورة متكررة، كما تتنوع اختياراتها بين قصة الـ wrap على الخصر أو على الصدر.
تذهب أيضاً أوبرا وينفري إلى قصة الـ v للحد من حجم الصدر، لاسيما وأنها صاحبة صدر كبير الحجم مع أكتاف عريضة؛ إلا أن هذه القصة تساعدها في أن تبدو متجانسة إلى حد كبير.


كيف تبرز أوبرا وينفري منطقة الخصر؟
صحيح أنها امرأة ممتلئة؛ إلا أن خصرها أكثر نحافة مقارنة بالصدر والأرداف، ويبدو أن أوبرا وينفري تعي أن إظهار هذا التباين يساعدها في أن تبدو أكثر أنوثة، لهذا السبب تعتمد كثيراً على الحزام الجلد العريض، أو كرانيش الخصر التي تمتد ليتحول إلى ذيل طويل من الخلف يخفي الأرداف العريضة.
اعتمدت أوبرا وينفري فستاناً بلون اللافندر الداكن، ومزيناً بكرانيش متدلية من الخصر نجحت في التركيز على حجم الخصر مع إخفاء دهون البطن، وجمعت بين هذه الحيلة وبين الصدر بقصة الـ wrap لتبدو أكثر تجانساً.


أوبرا وينفري لا تخشى الألوان القوية
اختيار اللون يمثل نصف أناقة الإطلالة، خاصة عند الحديث عن صاحبات البشرة السمراء. لهذا السبب تكرر أوبرا وينفري اختيار اللون الأسود لتخفي مناطق الدهون، وتكرر الوردي البودري والبيج؛ لأنه يزيد البشرة السمراء بريقاً.
صحيح أنها تفضل هذين اللونين، إلا أنها لا تخشى الألوان القوية بشرط أن تختار الدرجة المناسبة لبشرتها، ارتدت الأحمر، والفوشيا، والأورجواني وأيضاً الأزرق الملكي.

 

 

تابعي أيضاً:

إطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

 


شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X