فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

أميتاب باتشان يواجه دعوى قضائية... والتهمة استخدام ملابس المحامين

أميتاب باتشان
النجم أميتاب باتشان
أميتاب باتشان
أميتاب باتشان
النجم أميتاب باتشان

يواجه النجم المخضرم أميتاب باتشان Amitabh Bachan  تهمة غريبة من نوعها وجّهها له مجلس نقابة المحامين في دلهي، مطالباً باتخاذ إجراءات قانونية ضد أميتاب باتشان، وايفرست ماسالا، ويوتيوب، ووكالة إعلامية حول استخدام ملابس المحامي للإعلان التجاري، قائلا إن ذلك يمس بكرامة المهنة القانونية.

وقال رئيس النقابة إن هيئة المحامين قد أصدرت رسالة تحذيرية عبارة عن دعوى قانونية، تطلب فيها من باتشان ومن ايفرست ويوتيوب ومن دار الاعلام ان يتعهدوا بعدم استخدام ملابس المحامين في أي إعلان في المستقبل.

وتقول الدعوى الموجهة إلى باتشان: "عليك أن تتوقف على الفور عن جميع هذه الإعلانات، وتعطي أيضا تعهدا لمجلس نقابة دلهي ومجلس نقابة المحامين في الهند وغيرها من مجالس المحامين في الولايات بعدم استخدام ملابس المحامين في أي إعلان في المستقبل"، كما طلب مجلس النقابة من المجيبين تقديم تعهد في غضون 10 أيام، وإلا سيواصل اتخاذ المزيد من الإجراءات.

تابعي ايضا:

أميتاب باتشان لمعجبيه : "صلواتكم أنقذت حياتي"

ويظهر باتشان في الإعلان التجاري، وهو يجلس في غرفة ملابس، مرتديًا بدلة محام، حيث يدخل فنانان صغيران يقدمان له وجبة pav bhaji وهي علامة تجارية لوجبة شهيرة في الهند، وبعد تناول الوجبة، يصفق الممثل للطعام والتوابل المستخدمة في التحضير.

وقد واجه باتشان وضعا مماثلا عندما اضطر إلى سحب إعلان مجوهرات مع ابنته شويتا باتشان، بعد أن تعرضا لدعاوى قانونية ضدهما بسبب تصويرهما لموظفي البنوك بطريقة سلبية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X