فن ومشاهير /مشاهير العالم

رونالدو عرض الزواج على حبيبته..وهذا هو ثمن الخاتم

Cristiano Ronaldo مع حبيبته
Cristiano Ronaldo مع ابنه وخطيبته في لندن
عائلة رونالدو
Cristiano Ronaldo مع حبيبته وابنه في لندن
خاتم الخطوبة

ذكرت وسائل إعلام عالمية، أن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo طلب رسمياً الزواج من حبيبته الإسبانية جورجينا رودريجيز Georgina Rodriguez بعد علاقة حب بدأت منذ عامين وأثمرت عن طفلة.
وقد ورد في التقارير أن خاتم الخطوبة الذي قدمه نجم ريال مدريد السابق ونادي يوفنتوس الحالي، بلغ ثمنه حوالي 780 ألف دولار.
وعلى الفور وافقت جورجينا على عرض الزواج، وبدأت حالياً التحضير لحفل الزفاف، إذ بدأت تبحث عن الفستان الأبيض، بحسب صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية.
والتقطت صور لرونالدو وجورجينا وهما يضعان الخواتم الجديدة خلال حفل عشاء في لندن، التي وصلها رونالدو في إجازة قصيرة.

صور: حبيبة رونالدو تسحر الحضور في مهرجان البندقية.. وما علاقة أنجلينا جولي بإطلالتها؟

ويقضي نجم كرة القدم حالياً إجازة قصيرة مع صديقته وابنه جونيور في العاصمة لندن، و الثلاثي كانوا قد استغلوا فرصة تواجدهم في لندن، لحضور مواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأميركي جون إيسنر خلال مواجهات البطولة الختامية لكرة التنس الأرضي.
وبعدها، فاجأ رونالدو حبيبته جورجينا، المعروف عنها حبها لرقص الباليه، بدعوتها إلى دار الأوبرا الملكية لحضور عرض "باليه لابايادير" الشهير، وكان ذلك ليلة الثلاثاء الماضي 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، ونشرت جورجينا صورة من دار الأوبرا الملكية في لندن، على حسابها في موقع انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «حلمي تحقق.. شكرًا حبيبي».
وأقام رونالدو برفقة عائلته في فندق "بولغاري" الفخم، حيث تبلغ قيمة الغرفة الواحدة بما يزيد عن 10 آلاف يورو لليلة الواحدة، إلا أن المثير في كل هذه الرحلة، هو إنفاق رونالدو أكثر من 31 ألف يورو، أي ما يعادل تقريباً 35 ألف دولار أمريكي، على زجاجتين من الشراب الفاخر، خلال تواجدهما في مطعم "سكوت" الشهير، حيث لم يقض النجم البرتغالي وعائلته أكثر من 15 دقيقة فقط هناك.
يشار إلى أن رونالدو، البالغ من العمر 33 عامًا، يعيش بصحبة جورجينا البالغة من العمر 24 عامًا في إيطاليا، منذ انتقاله إلى يوفنتوس الصيف الماضي مع ابنتهما ألانا مارتينا وأبناء رونالدو الثلاثة الآخرين، كريستيانو جونيور وإيفا ماريا وماتيو.
يذكر أن الثنائي التقيا للمرة الأولى في يونيو 2016، في أحد متاجر علامة "غوتشي" الإيطالية في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل.

 

نجوم تخطوا الشهرة ودخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X