نيك جوناس يكشف عن مرضه..وبريانكا شوبرا ترد

Nick Jonas
Nick Jonas & Priyanka Chopra
2 صور

كشف النجم العالمي نيك جوناس Nick Jonas لجمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، عن معاناته مرض السكّر منذ صغره.
ونشر خطيب النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra صورة له من طفولته، أرفقها بتعليق كتب فيه: "منذ 13 عامًا في مثل هذا اليوم، أُصبت بمرض السكر وكان عمري 13 عامًا، وهذه صورة بعد أسابيع من إصابتي. وقتها خسرت 45 كيلو غرامًا من وزني، بسبب ارتفاع السكر في الدم، ولكن الآن أشعر بأنّي صحي وسعيد وأحافظ على صحتي. أمارس الرياضة وأتناول طعامًا صحيًّا لكي أحافظ على نسبة السكر في الدم، والتحكّم يوميًّا في مرضي. أنا ممتنّ لعائلي وأصدقائي الذين ساعدوني في جميع مراحل حياتي..شكرًا جمهوري على دعمي دائمًا، فهذا يعني لي أكثر مما تعتقدون.
ولم تفوّت خطيبته، نجمة بوليوود، الفرصة لتعبّر له عن حبها له، فكتبت تعليقًا على الصورة جاء فيه: "كل شيء فيك خاص بالنسبة لي.. بمرض السكر أو من دونه".

View this post on Instagram

13 years ago today I was diagnosed with type 1 diabetes. The picture on the left is me a few weeks after my diagnosis. Barely 100 pounds after having lost so much weight from my blood sugar being so high before going to the doctor where I would find out I was diabetic. On the right is me now. Happy and healthy. Prioritizing my physical health, working out and eating healthy and keeping my blood sugar in check. I have full control of my day to day life with this disease, and I’m so grateful to my family and loved ones who have helped me every step of the way. Never let anything hold you back from living your best life. Thank you to all my fans for your kind words and support. Means more than you know. Love you all. #grateful #diabetes #livebeyond #fbf

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on


وفي سياق منفصل تنتظر الملايين من عشاق النجمة بريانكا شوبرا حفل زفافها من النجم الأمريكي نيك جوناس بفارغ الصبر، بخاصة بعد أن أعلنا عن زواجهما في 2 ديسمبر 2018.
وفي تحضيرات وترتيبات الزفاف المرموق، ذكرت مصادر صحافية أنّ بريانكا بدأت بتوجيه الدعوات في بوليوود، والتي شملت حتى الآن رانبير كابور Ranbir Kapoor، وعليا بهات Alia Bhatt، و كاترينا كيف Katrina Kaif، وسلمان خان Salman Khan.
ومع ذلك، ينتظر محبو بريانكا لمعرفة ما إذا كانت الدعوات قد وصلت الى صوفي تيرنر، وإذا كان لديها ردّ حتى الآن، حيث أصبحت نجمة Game of Thrones صديقة شوبرا، نظرًا لأنّ الأخيرة بدأت في التعارف مع نيك، وهو شقيق خطيب صوفيا الممثل جو جوناس.
وشوهدت صوفي مع بريانكا قبل يوم واحد من عيد ميلاد بريانكا الـ36 الذي صادف في 18 يونيو، وفي وقت لاحق أيضًا حضرت مباراة في كرة المضرب مع بريانكا والدتها مادو شوبرا، لذلك نتساءل عما إذا كانت صوفي ستحضر حفل الزفاف في راجستان الهند؟
وفي السياق نفسه، كانت صوفي داعمة لعلاقة بريانكا ونيك، وقد أعربت على حسابها الرسمي بموقع انستقرام عن حماسها لخطوبة نيك وبريانكا.
صور: بريانكا شوبرا تودّع العزوبية.. وفستانها الأبيض من تصميم لبناني


يشار الى أنّ بريانكا ونيك ظهرا سويًّا في حفل حنّاء أقيم على الطريقة التقليدية الهندية المعروفة في الزواج الهندوسي.
كما أقامت بريانكا مؤخرًا حفل توديع عزوبية بمقر شركة "Tiffany" العالمية للمجوهرات بمدينة نيويورك الأمريكية. واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوها فرحة اقتراب موعد زفافها المقرر إقامته الشهر المقبل في فندق قصر "أويد باهوان" في الهند.