عروس سيدتي /الحب والرومانسية

سنة جديدة مليئة بالحب من خلال هذه الخطوات

متزوجين
المتزوجين
عرسان
زواج و رومانسية
وعود زواج
تعاهدات متزوجين

اقتربنا من عام جديد وكما يقول المثل
new year new me
فكيف نطبّق هذا المثل على علاقتنا الزوجية؟


- تعاهدا على السفر هذا العام

يُعتبر السفر من أكثر النشاطات التي تعود بالمنفعة على الزوجين. فالسفر يعيد النشاط لعلاقة الثنائي، ويجدّد علاقة الزوجين معًا. تعاهدي وزوجكِ على السفر إلى أماكن جديدة هذا العام. أماكن مملوءة بـ الرومانسية والحب، ولا يهمّ بأيّ دولة تكون تلك اللحظات التي لن تنسى.


- تعاهدا على السعادة

اجعلي السعادة على رأس أولوياتكِ العام المقبل. ابحثي عن السعادة بجميع الحالات، وقرري أن تبتعدي عن الحزن والمشاكل.


- تعاهدي وزوجكِ على الحفاظ على رشاقتكما

اجعلي من العام 2019 عام الرشاقة وتخلّصي من الوزن الزائد. وفي حال كان الزوج يعاني كيلوغرامات إضافية، ساعديه بالتخلص من تلك المشكلة وكوني إلى جانبه. هذه الخطوة تعزز علاقتكما معًا وتقرّبكما من بعضكما البعض.


- تعاهدا أنهما ستتقرّبان من عائلتكما

احرصي على أن تكون علاقتكِ بعائلتكِ وعائلة زوجكِ جيدة. خططي للمشاريع مع عائلتك، وقومي بخطوات تشجيعية لكي يتقرب زوجكِ من عائلتكِ والعكس صحيح أيضًا.


- تعاهدا على تفهّم عملكما

بما أنّ ضغوط الحياة صعبة وكثيرة، لذلك تعاهدي وزوجكِ على تفهّم طبيعة عمل كل واحد منكما، من دون أيّ مشاكل أو صعوبات.


- تعاهدا على تبادل الهدايا

ينتظر الكثير من المناسبات في العام 2019، فلا تفوّتي تلك المناسبات عبر شراء الهدايا والاهتمام بشريكك

 

 

تابعي أيضاَ:

علامات النضج العاطفي

حب النفس هو السبيل لتحقيق الأهداف

من هم رفقاء السوء؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X