فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصريًّا.. خالد القيش يتصدى لبطولة "يحدث في غيابك" وهذا جديده ؟

خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش
خالد القيش

كشف النجم السوري خالد القيش في حديث حصري لـ"سيدتي. نت"، أنه يستعد لتصوير دور البطولة بالفيلم السينمائي "يحدث في غيابك" للكاتب سامر إسماعيل، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما .
ويتناول الفيلم قصة حب تنشأ بين صحافي وطبيبة، على الرغم من اختلاف مواقفهما السياسية، والصدامات الكبيرة التي تحدث بينهما في البداية.
وكشف خالد أنّ الصحافي الذي يؤدي شخصيته، يضطر لخطف امرأة مقابل زوجته التي خُطفت، ليجد أنه يعيش قصة حب مع الفتاة التي خطفها.
وعن الممثلة التي ستتصدى لدور البطولة، أوضح خالد أنّ المخرج سيف الدين سبيعي لم يستقر على اسمها بعد، مع وجود بعض الصعوبات التي تعترض ذلك، لما يتعلق بوجود بعض المشاهد التي تتّسم بنوع من الجرأة في الفيلم.

خالد القيش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وعن جديده على صعيد الدراما قال خالد في حديثه لـ "سيدتي نت": أستعد للمشاركة بمسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان، والمخرج شوقي الماجري، وهو قصة متخيّلة عن تهريب سجينيْن محكوميْن بالإعدام، ولكن يتم تهريبهما من السجن ليلة الإعدام وزج شخصين مختلفين مكانهما".
وأضاف خالد: "أؤدي شخصية "قاسم"، وهو شخص فاسد ومرتبط بأيادٍ خفية، حيث يكون من المساهمين بتهريب السجينيْن، وعلى الرغم من أنّ مساحة الشخصية ليست واسعة، إلا أنها فاعلة بالعمل ولها دور كبير في مسار الحدث".
ولفت خالد إلى أنه يستعد للمشاركة بمسلسل البيئة الشامية "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز، والمخرج تامر إسحاق، وقال: "أيضًا هو شخص فاسد يعمل في "الحكمدارية"، حيث يقوم باستغلال الناس وتزوير العملة وغيرها، ولكن نهايته تكون الموت على يد أحد الوطنيين".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X