بالفيديو: محمد صبحي يوجه إهانة قاسية لزميله أشرف عبد الباقي بسبب "مسرح مصر"

محمد صبحي
علي ربيع ومصطفى خاطر
أعضاء فرقة مسرح مصر
محمد صبحي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي من أحد عروض مسرح مصر
محمد صبحي
محمد صبحي
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر
10 صور

تجاوز الفنان محمد صبحي حدود النقد، عندما تعرّض لمشروع زميله أشرف عبد الباقي "مسرح مصر"، وأكد صبحي أنّ ما يُعرض "قلّة أدب"، ووجّه حديثًا مباشرًا إلى نجوم مسرح مصر قائلًا: الفن اختيار، وإذا اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك!!

صبحي أكد خلال حواره مع برنامج "كل يوم" مع الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، أنه ليس كل ما يقدّم فنًّا، مشددًا على أنّ الفن لا يخدش القيم أو يربي النشء على أشياء سيّئة، وتابع: الفن اختيار وأنت اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك، والفنان يختار جمهوره وليس العكس، ولما نعمل فلوس يبقى كفاية، ونبدأ نعمل فن.. مش آجي في الآخر، وأقدّم كل ما هو محبط ومؤذٍ.

وأضاف: أقول لأشرف عبد الباقي: عيب لما تقول على المسرح ستارة وكرسي وتِتريَق على ما قلته، ومش عيب إنك تقدّم اسكتشات، والعجيب أنه يقول إنني أسيطر على الممثلين اللي معايا.. بينما هو يعامل أعضاء فرقته كأصدقاء، إحنا مش في قهوة وده مصير بلد بتتبني، وإنسان بيتبن، لافتًا إلى أنه خرّج من فرقته 277 نجمًا.

وأكد الفنان محمد صبحي، أنّ هناك فنانين في مصر لا يعملون ولا يجدون ما يأكلونه، ولكنهم لديهم كرامة وموجودون في بيوتهم لأنهم يرفضون تقديم أعمال مسفّة لا تليق بتاريخهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"