انطلاق مهرجان الأطعمة "سوق زاد" غداً

4 صور

بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتحت شعار "الترفيه كما يجب أن يكون"، ينطلق غداً 23 نوفمبر في ساحة مواقف "غرناطة مول الرياض" البوابة رقم 1 مهرجان الأطعمة والترفيه "سوق زاد" بنسخته الثانية.
ويقدم المهرجان لزواره جميع أنواع الأطعمة من مختلف المذاقات من أفخر المطاعم والمقاهي، إضافة إلى ألذ المنتجات الغذائية المتنوعة.
وفكرة مهرجان سوق زاد عالمية، لكن بنكهة سعودية، حيث يقوم المهرجان بجمع أشهر محلات الأطعمة تحت سقف واحد في عطلة كل أسبوع، وتتخلله فعاليات ترفيهية وفنية من عزف على العود، وتخت شرقي، وفرق موسيقية مختلفة، وأكل شعبي "فود ترك"، وجلسات مخصصة للأفراد والعائلات في هذه الأجواء الشتوية الجميلة التي تشهدها الرياض.
وتعد الفعالية منصة لكل عشاق الطعام، إذ يجمع المهرجان الأطعمة والمنتجات الغذائية لحضارات وثقافات مختلفة من العالم في مكان واحد بمشاركة عدد كبير من المطاعم الشهيرة التي تقدم الأطعمة الفاخرة، والوجبات السريعة، إضافة إلى المنتجات العضوية، والأطباق المحلية والشعبية، كما يضم المهرجان خيمة الطهي المباشر، والـ "فود الترك"، ويمكن لزواره الاستمتاع بالبرامج والأنشطة الترفيهية، والعروض الفنية التي تناسب جميع الفئات والأعمار.
وستكون فعاليات المهرجان كل يوم خميس وجمعة وسبت، ابتداء من 23 نوفمبر الجاري، حتى 15 ديسمبر المقبل من الساعة 02:00 ظهراً لغاية 11:00 مساءً.
يشار إلى أن "سوق زاد" أقيم في ديسمبر الماضي في ساحة الجولف بفندق الإنتركونتيننتال، واحتضن أشهى المأكولات، ويعد المهرجان أكبر سوق للأطعمة العالمية في مكان واحد بالسعودية.