فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاكيرا في اليوم العالمي للطفل "معًا يمكننا التغيير"

شاكيرا
المغنية العالمية شاكيرا
النجمة شاكيرا

احتفالًا باليوم العالمي للطفل الذي يصادف في 20 تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام، وجهت النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا Shakira رسالة إلى قادة العالم.

ونشرت شاكيرا على صفحتها الخاصة في انستقرام، صورة لها مع عدد من الأطفال، وعلّقت: "اليوم هو يوم الطفل العالمي، أكثر من 260 مليون طفل وشاب خارج المدرسة على مستوى العالم .. يرجى توقيع عريضة اليونيسف التي تدعو قادة العالم لتحسين التعليم لكل طفل...معًا يمكننا تغيير هذا".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira) on

 


يشار إلى أنّ شاكيرا كانت قد نشرت مؤخرًا صورة من حفلتها التي أحيتها في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ضمن جولتها العالمية el dorado بالولايات المتحدة الأميركية، تُظهر ابنها ميلان الذي كان موجودًا بين الحضور، يحمل لافتة صغيرة كتب عليها "أنا أحبك" داخل رسمة قلب.

وكانت جولة شاكيرا الغنائية قد انتهت في شهر أيلول المنصرم، حيث اختتمتها في بلدها الأم كولومبيا.

وكانت شاكيرا قد تصدرت مؤخرًا قائمة "فوربس الشرق الأوسط"، التي ضمت 14 نجمًا عالميًّا من أصول عربية، عاشوا خارج أوطانهم الأصلية، واكتسبوا شهرة ونجاحًا عالميين.

يُذكر أنّ لحظات مرعبة عاشتها النجمة العالمية شاكيرا في شهر تموز، بعد أن اضطرت طائرتها الخاصة للهبوط اضطراريًّا في مدينة Barranquilla الكولومبية، بسبب عطل تقني في المحرك.

وكشفت صحيفة Daily Mail البريطانية حينها، أنّ النجمة الشهيرة كانت تتجه من كولومبيا إلى برشلونة في إسبانيا، للقاء زوجها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه Gerard Pique وطفليها.

وكانت شاكيرا قد زارت الصيف الماضي بلدة تنورين شمال لبنان التي تنحدر منها عائلة والدتها، حيث زرعت شجرتي أرز، قبيل إحيائها حفلًا هو الثاني لها في لبنان، ضمن مهرجانات الأرز الدولية.

وأعربت عن سعادتها لكونها في لبنان حينها، وقالت باللغة العربية: "مرحبا تنورين، شكرًا، أنا سعيدة لأني هنا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X