أحلام
نادين نجيم
ميس حمدان بفستان مطرز بالكامل من الدانتيل
بثينة الرئيسي
نانسي عجرم بفستان دانتيل من جورج حبيقة
درة بفستان من الدانتيل المطرز من سارة أونسي
أنغام
سلمى أبو ضيف
نوال الزغبي
10 صور

شهد هذا العام اطلالات مختلفة ومتنوعة للنجمات، جاء فيها اعتماد صيحة الدانتيل بشكل كبير، إذ إنّ هذه الخامة لا تبطل موضتها على الإطلاق في ما يتعلق بالفساتين، كما أنها صديقة المرأة حيث تُبرز جمالها، بخاصة مع الفساتين الشفافة التي مازالت متربعة على عرش الموضة منذ سنوات

عدة، وقد جمعنا لكِ إن كنتِ من عشاق هذه الصيحة من الفساتين، أجمل فساتين الدانتيل في 2018.

بواحدة من اطلالاتها الحديثة ظهرت النجمة التونسية درة بفستان أسود طويل، مطرز بالكامل من التول والدانتيل الناعم مع الخرز الأسود، من توقيع المصممة المصرية سارة أونسي Sara Onsi، اختارت معه تسريحة الشعر الرطب، مع أقراط طويلة من دون مبالغة، حتى لا تغطي على جمال الفستان.

درة


أما النجمة أحلام فقد اعتمدت هذه الفساتين على طريقة اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad بـ فستان أرجواني من خامتين، علوية من الدانتيل مع التطريزات، وحزام خصر من الستان، لينزل الفستان بخامة البليسيه المكسّرة، لتمنح أحلام رشاقة وجمالًا.

كثيرًا ما تميل النجمة نوال الزغبي إلى الفساتين الملكية كالفستان الأسود من التول المطرز، مع أكتاف شفافة، وطبقات من التطريزات الكريستالية، وكأنّ الفستان قطعة من السماء، من دار أزياء لابورجوازي labourjoisie.

تعتمد النجمة نانسي عجرم كثيرًا على هذه الخامة في الفساتين، فهي بالفعل تناسب ملامحها الرقيقة، وشخصيتها الأنثوية، كـ الفستان الأسود الشفاف، مع الأكتاف من الدانتيل المزركش الشفاف، وبطانة قصيرة، لكي تبدو نانسي أطول وأكثر نعومة، من توقيع Georges Hobeika.

نانسي عجرم


كما لفتنا اطلالة نادين نجيم بأحد البرامج، عندما اختارت الفستان الدانتيل الشراشيب المطرز بالكامل من الخرز الملون، مع الدانتيل الناعمة، الذي ناسبها وأبرز طولها، ارتدت معه حذاءً شفافًا بكعب عالٍ، ليكون بسيطًا وغير مبالغ مع الألوان الكثيرة بالفستان.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ الفساتين الدانتيل أعجبتكِ هذا العام؟.

 

إطلالات "قديمة" وصادمة للجمهور بمهرجان القاهرة الأربعين

لماذا تميل هند صبري إلى هذا الأسلوب في الأزياء؟

أجمل 10 فساتين للمحجبات خلال 2018