فن ومشاهير /مشاهير العرب

طلاق النجوم في 2018 احتفالات وسهرات صاخبة وجلسات تصوير

زينة
ناهد السباعي أعلنت طلاقها من حفل ختام مهرجان الجونة
وليد فواز يعلن الطلاق
الممثلة المصرية رشا الخطيب آخر المطلقات
ناهد السباعي ومحمد عبد ربه في مراسم عقد القران قبل الطلاق بأيام قليلة
أول جلسة تصوير لغادة عادل بعد إعلان الطلاق
زينة حصلت على الطلاق خلعاً من أحمد عز بحكم قضائي
آخر صورة لمي سليم ووليد فواز قبل الطلاق ب24 ساعة
تامر عبد المنعم يعلن طلاقه عن زوجته أمينة الطوخي
ليلى العبد الله أعلنت طلاقها بعد زواج قصير من عبدالله عباس
الفنانة السورية إمارات رزق تعلن انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد للمرة الثانية
زينة أغلقت ملف أحمد عز مع أول أيام العام 2018
أول صورة عائلية لوليد فواز واسرته مع مي سليم
نورهان صاحبة أغرب حفل طلاق
رانيا يوسف أعلنت طلاقها من زوجها الثالث
أول جلسة تصوير لغادة عادل بعد إعلان الطلاق
منى عبد الغني تطلقت سراً عقب حفل زفاف ابنتها
مي سليم ووليد فواز تطلقا في شهر العسل
حليمة بولند تطلقت سريعا وأنهت اعتزالها العمل الفني والإعلامي
ناهد السباعي ومحمد عبد ربه في مراسم عقد القران قبل الطلاق بأيام قليلة
غادة عادل أعلنت الطلاق بعد حدوثه سرا
هند البلوشي تطلقت منذ عامين سرا من مشاري العوضي
منشور زينة لاعلان الطلاق
المطربة إيناس عز الدين تعلن طلاقها وتتمسك بصداقة طليقها

طلاق في شهر العسل، وجلسات تصوير ساحرة للنجمات المطلقات، وحفلات دعم للمطلقات من زميلات النجومية تلعن الزواج والرجال، وإعلان متأخر جدا ومفاجيء عن حالات طلاق وقعت منذ سنوات، هذا حصاد طلاق النجوم في العام 2018، وتبقى غادة عادل صاحبة الشعار الأشهر "أنا اتطلقت" بينما الاحتفال الأكثر صخبا كان من نصيب اللبنانية نورهان التي أقامت حفلا للترحيب بالعزوبية تضمن أكبر حملة إساءة للرجال ولمؤسسة الزواج!!

حالات طلاق النجوم بدأت مع الساعات الأولى من العام 2018، عندما حصلت النجمة زينة على حكم نهائي ب "الخلع" من زوجها الفنان أحمد عز، بقرار من محكمة الأسرة، وكشفت زينة عن وثيقة طلاقها يوم 3 يناير وقدمت أول تعليق على الحكم بتطليقها خلعا من زوجها الفنان أحمد عز، وقالت عبر حسابها الموثق في موقع إنستقرام: الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل.

مع يوم الحب الموافق 14 فبراير، قررت النجمة ليلى عبد الله إعلان انفصالها عن الفنان الكويتي عبدالله عباس بعد أسابيع قليلة من عقد قرانهما، وتم إعلان الطلاق بطريقة حضارية عبر بيان مشترك نشره عباس عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وجاء فيه: "بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبدالله قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات.. فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين".

وأكمل عبدالله عباس في بيانه: "أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق الاشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبدالله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لوكانت قصيرة واتمنى لها التوفيق في حياتها الشخصية والفنية".

بنفس الطريقة الودية أعلنت نجمة أراب ايدول المطربة ايناس عز الدين انفصالها بكل "ود وهدوء" عن زوجها أحمد قمر يوم 17 مارس ، وقالت أن فشلهما في الحياة كزوجين، لا يعني الانفصال النهائي، وانهما اتفقا على أن يظلا أصدقاء إلي الأبد، والمفاجأة ان طليقها عقب عليها مؤيدا كلامها وسط تعليقات غاضبة من متابعي ايناس.

مطربة اراب ايدول أعلنت خبر الانفصال عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: بعلن انفصالي عن زوجي احمد قمر بكل حب و ود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج اننا نكمل مع بعض او النصيب وقف لحد كده بس هيفضل صديق عمري كله، بتمنالك كل خير وكل سعادة ونجاح يا احمد يا انضف انسان عرفته في حياتي، كله قسمة ونصيب.

يوم 29 مايو أعلن الفنان أحمد فهمي انفصاله عن زوجته منّة ابنة النجمين حسين فهمي و ميرفت أمين في هدوء تام، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، وأكد بعض المصادر المقربة من الطرفين، أنّ الطلاق حدث رسميًّا منذ قرابة الأربعة أشهر، لكنّ الطرفين فضّلا التكتم على الخبر وعدم الإعلان عنه، وبالفعل عقدت منة قرانها على زوجها الثالث طارق جميل سعيد بعد أيام قليلة من إعلان طلاقها.

أحلى طلاق ده ولا إيه، هذه هو الهاشتاق الأكثر تداولا في العام 2018 تعليقا على زيادة جمال ورشاقة الفنانات بعد طلاقهن، واستخدم للمرة الأولى يوم25 يونيو تعليقا على إعلان الفنانة رانيا يوسف انهاء زواجها من الزوج الثالث طارق عزب، دون تحديد تاريخ الطلاق، ولكنها كشفت عن سفرها إلي بيروت وخضوعها لجلسة تصوير فور إتمام إجراءات الانفصال.

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام: بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل.

وأعاد رجل الأعمال طارق عزب، عرض خبر انفصاله عن رانيا ، معربا عن حزنه الشديد لما حدث، وأكد على أنه سيندم العمر كله قائلًا: قدر الله وما شاء فعل، أحلى وأجمل وأحن الناس… حبيبتي اللي هندم عليها عمري كله.

طلاق في شهر العسل، وحياة انتهت قبل أن تبدأ هكذا اختصر الفنان وليد فواز قرار انفصاله عن عروسه الفنانة الأردنية وليد فواز عبر تغريدة أطلقها يوم 14 يوليو بعد 24 ساعة فقط من نشر أخر صورة لهما وظهرا فيها بمنتهى الرومانسية، ورفض فواز المتواجد وقتها مع مي خارج مصر الكشف عن الأسباب مكتفيا بترديد مقولة .. قدر الله وما شاء فعل.

أضاف : الحمد لله على كل شئ..في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي..للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد…دعواتكم.

طلاق آخر في شهر العسل وهذه المرة من نصيب الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، وأعلن الطلاق يوم 1 أغسطس عقب أسابيع قليلة من إعلانها الزواج من محامٍ واعتزالها الفن للتفرغ لحياتها الأسرية.

اللافت في الأمر أن خبر طلاق حليمة لم تصرح به هي مباشرة، وإنما جاء على لسان الإعلامية والدكتورة فوزية الدريع، التي أكدت أن حليمة هاتفتها وكانت تبكي وصارحتها أن زوجها عبد الرزاق كان يريد منها أن ترتدي النقاب، وهذا ما رفضته حليمة، مشددة على أن ما صرحت به كان بناء على اتفاق مسبق بينها وبين حليمة، وأن ما أقدمت عليه بولند لإنجاح الزواج كثير جدّاً.

الفنانة منى عبد الغنى، لم تهنأ كثيرا بحفل زفاف ابنتها الكبرى فبعد أيام قليلة وتحديدا يوم 2 أغسطس كشفت عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد قورة بعد زواج دام أكثر من عشر سنوات، وكشفت لاحقا عن وجود أزمات بين طليقها وبين والد ابنتها وصلت حد الاشتباك باليد وتحرير المحاضر في اقسام الشرطة.

بعد زواج دام سنة وأربعة أشهر فقط، كشف الإعلامي والفنان تامر عبد المنعم، انفصاله عن زوجته أمينة الطوخي يوم 10 أغسطس دون ذكر أسباب الانفصال، ونشر خبر انفصاله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وكتب قائلا: "بكل اسف لسبب او لآخر انفصلت عن زوجتي بعد زواج سنة وأربعة أشهر".

في صدمة لجمهورهما، انفصلت الفنانة السورية إمارات رزق عن زوجها الفنان حسام جنيد للمرة الثانية، يوم 15 أغسطس، أعلن جنيد الخبر عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأغرب طريقة، حيث كتب: احلا شي بهالحياةالطلاق!!

لا أحد يعلم حتى الآن الموعد الحقيقي لطلاق غادة عادل من زوجها ووالد أطفالها الخمسة المخرج مجدي الهواري، فالشائعة تلاحقهما منذ عامين، ولكنها صدمت الجميع يوم16 أغسطس بتصريح مختصر قالت فيه "أنا اتطلقت".

مجدي الهواري نفي الخبر وقتها ولكن اعترف بصحته لاحقا، وتبين أن الطلاق حدث منذ فترة طويلة ولكنهما اتفقا على النفي التام على الاقل أمام الإعلام، حتى وإن كان الخبر معروفاً من المقربين منهما. وبالفعل ظهرا سوياً في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية، منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومهرجان الجونة السينمائي، أما اختيار هذا التوقيت تحديداً للإعلان عن الانفصال بحسب مصادر مقربة من الطرفين، يعود لفشل كل محاولات الصلح بينهما ووصولها لطريق مسدود.

طلاق آخر حدث سرا ومنذ فترة طويلة وتم إعلانه للجمهور في العام 2018، وهو الفنانة هند البلوشي من زوجها الفنان مشاري العوضي الذي أعلن الخبر بنفسه يوم27 اغسطس تزامنا مع إطلاق البلوشي لفيديو كليب أغنيتها "مستفز" التي اثارت جدلا واسعا.

العوضي قام بإعلان الإنفصال من خلال منشور عبر حسابه بموقع إنستقرام، أكّد فيه أنّ الطلاق قد وقع منذ سنتين تقريبًا وهو ما فاجأ الجمهور حيث كتب: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كثرت اسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي، وكنت دايماً امتنع عن الاجابة لان مابي احد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية".

وأضاف: "لكن اليوم راح اصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان اخلي مسؤوليتي عن اي شي ممكن يمسني، وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها الا عيالي وبس – مافي نصيب والحمدلله على كل حال... دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع".
الفنانة ناهد السباعي تمت خطبتها سرا وعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه سرا أيضا، ولكن الطلاق كان علنا أكثر مما ينبغي، فقد تم قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف يوم 7 سبتمبر بعدما ألغت السباعي، حفل زفافها وأكد شهود عيان أن مشاجرة كبرى حدثت بين العروسين وغادرت ناهد فندق الزفاف في العين السخنة وعادت إلي القاهرة فورا، وبعد أسبوعين أعلنت طلاقها رسميا.

يوم 16 سبتمبر قررت الفنانة اللبنانية نورهان أن تكون طريقتها في الإعلان عن انفصالها عن زوجها ومدير أعمال عدنان ديراني أكثر من مميزة، إذ أقامت نورهان حفلًا خاصًا للاحتفال بطلاقها، حضره عدد من أصدقائها والمقربين منها، لتقوم الفنانة اللبنانية بالرقص على الدبكة خلال الحفل للتعبير عن فرحها.

وخلال الفيديو المتداول في الحفل، ظهرت نورهان وهي تحمل لوحة كُتب عليها "طلقتوا"، فيما حملت صديقاتها عدد من اللوحات من بينها "مش من مستواي"، "أنا وبس أنت مين أصلا"، و"بلا هم وبلا غم"، بالإضافة لوجود قالب حلوى كبير كُتب عليه "اتطلقت".

بعد زواج استمر 3سنوات، وشهد صعود اسهمهما في عالم الفن، أعلنت الفنانة السورية سارة نخلة طلاقها من زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود يوم 31 أكتوبر، بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما بحسب مصدر مقرب من الزوجين، وصرحت سارة نخلة لاحقا أنها عانت من النكد طوال سنوات الزواج وإنها لن تكرر تجربة الزواج مجددا.

يوم 6 نوفمبر أعلنت الفنانة رشا الخطيب عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال، وذلك بعد زواج استمر لسنوات طويلة، ورفضت رشا الكشف عن الأسباب واكتفت بنشر صورة لسيدة تضع دبلة الزواج في كف رجل، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X