فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"انغامي" تطلق شعارها الجديد:"أنغامي- الموسيقى حريّة"

"أنغامي- الموسيقى حريّة"
"انغامي"
شعار "انغامي"
"انغامي"
"انغامي"
"انغامي"
"انغامي"
"انغامي"
"أنغامي- الموسيقى حريّة"
"انغامي"
شعار "انغامي"
"انغامي"

يُعتبر "أنغامي" أكبر تطبيق موسيقي في العالم العربي، بسبب احتوائه على كل ما يتعلّق بعالم الموسيقى، هذا العالم الكبير الذي لا حدود ولا مكان له.
بالإمكان اكتشاف أو الاستماع، أو تحميل موسيقى من مكتبة تضمّ ملايين الأغاني العربية والغربية، من خلال إنشاء قوائم موسيقية لكل دقيقة من اليوم، ومشاركتها مع من نريد، وهكذا نصل إلى الموسيقى من دون حدود، تبعًا لذوق كل شخص ومزاجه وطباعه...بالإضافة الى مكتبة لحفظ أغنياتنا العربية والغربية المفضلة.
أطلقت "أنغامي" شعارها الجديد بعنوان "أنغامي- الموسيقى حريّة"، ماذا يقول رامي زيدان (نائب رئيس الشراكات) حول هذا الموضوع؟
-"أنغامي" أُطلقت منذ 6 سنوات وهي تضمّ حوالى الـ 100 موظف في 5 دول هي: لبنان، ومصر، والمملكة العربية السعودية، ودبي ولوس انجلوس في الولايات المتحدة الاميركية.... لكل دولة عالمها الخاص في الموسيقى والأغاني...
هدفنا كان الانتهاء من قرصنة الموسيقى، وتأسيس منصّة خاصة بالموسيقى العربية والغربية... وعلى مدار السنوات، بدأنا نتشارك مع الناس في مطالبهم وتوجّهاتهم لإيجاد الموسيقى التي يحبونها من دون أيّ عقبات تواجههم.
أضاف زيدان: "عندنا خدمات متعددّة ومنوّعة في "أنغامي"، من خلال تطبيقات عدّة يتمّ تطويرها بصورة دائمة ومستمرة، مع تقدّم العصر وتطوّره ورغبات المستخدِمين... وهذا ما يميّز مسيرتنا في العالم العربي، بخاصة وأننا نملك 50 مليون مستخدِم في العالم العربي، و70 مليونًا في العالم كلّه".

وأشار رامي في حديثه، إلى أنّ "تفاعل وتجاوب الناس مع "أنغامي" منقطع النظير، لأنها تلبّي رغباتهم وأذواقهم، ولا يتوقف دورها هنا، بل هناك فريق مختصّ على علاقة وثيقة مع المستخدِمين لتلبية طلباتهم الموسيقية، لأننا كتطبيق عربي، يجب تلبية رغبة الجميع إن كان في أميركا، وأوروبا، وأستراليا، وأميركا اللاتينية... حيت يوجد الشعب العربي بوفرة ويستخدمون هذا التطبيق... وجميع الأغاني الموجودة على "أنغامي" هي نتيجة عقود مع فنانين وشركات عربية وعالمية بطريقة شرعية وقانونية مئة بالمئة".
تملك "أنغامي" 30 مليون أغنية من مليونَيْ فنان عربي وغربي... وهذا الكمّ الهائل من الموسيقى يساهم في انتشارنا بشكل كبير وأوسع، ولا أخفي سرًّا إذا قلت بأنه عندنا مليار استماع شهريًّا... وهذا رقم ليس بقليل أبدًا، وهذا الأمر يساعدنا على بثّ الأغاني المناسِبة لكل الأشخاص، تبعًا لعوامل عدّة، منها اختيار الوقت المناسب والمزاج، لتقريب المستمع من فنانه المفضل... وأذكر هنا برنامج التقارب بين المستمعين والفنانين بموجب مشاريع كثيرة، منها على سبيل المثال شهادة المئة مليون استماع التي قدّمت إلى نانسي عجرم، ووائل كفوري، وتامر حسني، وعمرو دياب، ومحمد حماقي، وحسين الجسمي وإليسا...بالإضافة الى نشاطات فنية عدّة مع فنانين مشهورين في العالم العربي والغربي، أمثال الفنان العالمي "مارشميللو" Marshmello و"فرنش مونتانا" French Montana... لإعادة إحياء أغنية نور العين لعمرو دياب بالمشاركة مع مايا دياب و"مساري" Massari، وهذا المشروع بالإضافة إلى غيره، لاقى رواجًا كبيرًا في أنحاء العالمين العربي والغربي، نذكر أيضًا مشروع التعاون لأغنية "باين حبّيت" لـ "مارشميللو" وعمرو دياب".
وحول شعار "أنغامي" الجديد: أنغامي- الموسيقى حريّة"، يؤكد رامي قائلًا:
"عشيّة العيد السادس لـ "أنغامي"، اخترنا أن نحتفي بقدرة الموسيقى على تحرير القلب والفكر من كلّ ما يكبّلهما. رمزنا الجديد يروي حكايةً بسيطة: زرّ تشغيل يبعث الحياة في قلبٍ ينبض بحريّة على إيقاع الموسيقى.
شعارنا يترجم وعدنا وجوهر إيماننا: "الموسيقى حريّة". شعار يعبّر عن المفهوم التالي: الموسيقى هي مرادفة للحريّة. إنه العالم الذي يعكس هويّة كلّ إنسان وتطلّعاته وأحلامه، ولا شيء فيه كالموسيقى يحفّز التعبير عن الذات، والقدرة على الخلق والخيال والسعادة الحقيقيّة. وتأتي الميزات الجديدة لتكمّل حملتنا، وتتيح للمستخدم أن يغوص عميقًا في عالمه الموسيقيّ، وأن يتشاركه مع أصدقائه.
من هذه المميّزات الموجودة التي تميّز "أنغامي" عن التطبيقات كافة هي: الرادار، وهي عبارة عن ميزة تسمح للمستخدِم الاستماع إلى الأغاني من خلال التقاطها عبر الموبايل، وتحديدها داخل تطبيق "أنغامي".
أما الميزة الثانية، فهي معدّ "الميكس" وهي ميزة في "أنغامي" تعدّ قائمة موسيقية أوتوماتيكيًّا عند تحديد المستخدم 3 فنانين أو أكثر، تناسب مزاجه الحالي، والميزة الثالثة وهي الأجدد، عبارة عن ميزة تسمح للمستخدِم اكتشاف الأغاني من خلال الأًصدقاء، وهي النسخة الموسيقية من الميزة المعروفة بالـ STORIES في المواقع الاجتماعية".
وأضاف: "أصبحت "أنغامي" أكبر من منصّة موسيقى، نحن شركة موسيقى، ومن هذا المنطلق، الحلم أًصبح كبيرًا والمشاريع كثيرة قيد التنفيذ تباعًا، ومنها الإنتاج على سبيل المثال لدعم الفنانين الصاعدين، والتعامل مع الفنانين الكبار.
الحريّة التي باتت شعارنا، تهدف إلى إيصال أغنية لكل شخص تعبّر عنه، وهذا هو الشعور بالحريّة عندما يترافق الشخص مع موسيقاه المفضلة، ويتفاعل معها في الوقت المناسب... وهذا المشروع تطلّب 3 سنوات لإنجازه ، بخاصة وأنّ "أنغامي" شركة مجهّزة بكل التقنيات المطلوبة، بالإضافة الى فريق مبدع، كل هذه الأمور ساهمت في انتشارنا السريع، الأمر الذي أضاف إلينا مسؤولية كبيرة نحملها على عاتقنا وننجح بها".
وحول المشاريع المستقبلية لـ "أنغامي"، أشار رامي إلى "تكملة التركيز على دعم الموسيقى العربية أولًا، من المشرق والمغرب، ودعم الجيل الصاعد موسيقيًّا، بالإضافة إلى إيصال الأغاني الغربية إلى محبّيها في العالم العربي".
وختم رامي حديثه قائلًا:"نحن نستمع إلى الناس، وإلى شركائنا، ماذا يريدون من عالم الموسيقى؟ وما هدفهم من منصة "أنغامي"؟
وحول من هم أكثر الفنانين استماعًا لهذا العام حتى اليوم:


في العالم العربي:
1- عمرو دياب
2- إليسا
3- تامر حسني
4- فيروز
5- نانسي عجرم

في العالم الغربي:
1- Drake
2- Ed Sheeran
3- Sia
4- Eminem
5- XXXTENTACION

 

 

هل سينام كوبال حامل؟
حلا شيحة بالفيديو: لا أحتاج تبريرًا لعودتي إلى الفن ورد فعل الجمهور "صدمني"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X