فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس سيقام في دلهي ومومباي وهذه آخر التفاصيل

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا ونيك يحتفلان بيوم الشكر وسط العائلة
بريانكا في حفل توديع العزوبية
بريانكا بين صديقاتها في حفل توديع العزوبية
لقطة رومانسية
لقطة رومانسية

بعد الانتهاء من زفاف الموسم الأول للثنائي  ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج  Ranveer Singh، تتجه الأنظار الآن إلى زفاف الموسم الثاني، حيث ذكرت مصادر صحافية أنّ الاحتفالات بزفاف الثنائي  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas  ستقام في مومباي ودلهي على مرحلتين، كل احتفال في بلد.

وأضافت التقارير، أنّ جوناس وصل مؤخرًا الى الهند – دلهي من أجل تجهيزات الزفاف، حيث كانت في استقباله خطيبته بريانكا التي نشرت صورة على حسابها الخاص في انستقرام، علقت عليها بالقول: "أهلًا بك حبيبي في منزلك.."

وبعد وصول جوناس إلى الهند، انضم الثنائي إلى عائلة بريانكا على العشاء احتفالًا بيوم الشكر، ونشرت بريانكا صورة على انستقرام، تظهرها وجوناس مع العائلة، معلقةً عليها بالقول: "كل عام وأنتم بخير عائلتي.."

بالعودة إلى تحضيرات الزفاف وعقد القران الذي سيقام في 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل في قصر Umaid Bhawan في Jodhpur، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية، سوف يرافقه حفل زفاف كنائسي يوم 3 ديسمبر/كانون الاول.

تابعوا ايضا:

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحددان موعد زفافهما.. وهذه التفاصيل!

وصرحت مصادر أنه سيقام حفل توديع العزوبية يوم 29 نوفمبر /تشرين الثاني الحالي، وبعدها سيتم الاحتفال بالزفاف في دلهي ومومباي.

بريانكا التي تنهي تصوير آخر أعمالها " The Sky Is Pink" في العاصمة دلهي قبل زفافها، أقامت حفلًا لتوديع العزوبية في امستردام، وأقام نيك أيضًا حفلًا لتوديع العزوبية على يخت في الهند.

ويقوم نيك حاليًّا بتحضير أجمل الأغنيات لخطيبته بريانكا، لتقديمها في يوم زفافهما، إلى جانب الرقصات التي اختارتها بنفسها ليوم الزفاف.

وسيستمر زفاف بريانكا ونيك من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، الأول سيقام في دلهي حيث يرافقه احتفال ثانٍ بالزفاف في مومباي يجمع الأصدقاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X