فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رمضان يشترط توفير فريق حراسات خاصة لحضور تكريمه

محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان يقبل رأس زوجته

حضر الفنان محمد رمضان تكريمه في إحدى الجامعات الخاصة، التي أقامت حفلا لتكريمه عن مجمل أعماله الفنية. وكان استقباله من قبل الجمهور خلال الحفل حافلا، وسجل الفنان الشاب لحظة وصوله الجامعة بسيارته واستقباله من قبل العاملين في الجامعة، وقام بنشر الفيديو الذي تم تصويره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي انستقرام. وشهد الحفل تفاعلا شديدا من قبل الطلبة مع أغنياته حيث قدم لهم أغنية "أقوى كارت في مصر" التي اشتهر بها، وكذلك "نمبر وان" وردد الطلاب معه كلمات الأغنية.

محمد رمضان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأكدت بعض المصادر المقربة من الفنان الشاب، أنه اشترط على إدارة الجامعة توفير فريق من الحراسات الخاصة ليكون في استقباله لحظة وصوله، وكذلك ليرافقه في كل تحركاته منذ وصوله وحتى رحيله من المكان، وبالفعل التزمت إدارة الجامعة بطلبات بطل مسلسل "الأسطورة".
ويذكر أن رمضان يواجه حاليا حكما بالحبس ستة أشهر بتهمة السب والتشهير بالمدير العام لشبكة "MBC مصر"، محمد عبد المتعال، حيث أصدر رمضان عدة تصريحات من قبل ضده، اعتبرها عبد المتعال نوعا من التشهير به.
كما يواجه السائق الخاص برمضان حاليا اتهاما بالقتل الخطأ، بعد قيامه بعمل حادث سيارة على إحدى الطرق تسبب في مقتل أحد الأشخاص عن طريق الخطأ غير المقصود، ولم يكن رمضان موجودا في السيارة في ذلك الوقت.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X