أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أفضل ديلفيري فى بريطانيا.. كم يبلغ عمره؟

«براين لوجانز» يتوسط صاحب المطعم والمدير
«براين» أثناء تكريمه

حصل البريطاني براين لوجانز على أفضل ديليفري في بريطانيا عن عمر 82 عاماً في أعلى نسبة تصويت. وبحسب موقع «ميرور» فقد فاز الجد الكبير «براين»، وهو من قدامى المحاربين في سلاح الجو الملكي البريطاني وسائق الأجرة السابق، بهذا التصويت بسبب دقة المواعيد والموثوقية وسلوكه المبهج.
بدأ في عمله منذ ثلاث سنوات بعد وفاة زوجته «مارجريت» حيث لم تكن لديه خطط عن حياته.
وقال «براين» الذي يعتقد بأنه أقدم شخص في البلد الذي يقوم بهذه المهمة إن الناس يعتقدون بأنه في هذا العمر يجب أن يكون جالسًا لمشاهدة التلفاز، لكنه لا يحب ذلك ، فهو يحب أن يذهب ويلتقي بالناس ولا يحب أن يجلس في المنزل.
ويتساءل الناس كيف لا يزال بإمكانه الركض لتوصيل الطلبات، لكنه يشعر بأنه لائق تماماً لهذه الوظيفة مثل من هو في عمر 18 عاماً.
بدأ «براين» العمل لمطعم «كبلينج» في جسر «سوربي»، عن طريق الصدفة وسأل المطعم إذا كان بإمكانه توصيل القوائم فوافق لمرض عامل الديليفري، وفى وقت لاحق، عمل كمهندس تلفزيوني ثم قضى 40 عامًا كسائق سيارة أجرة، خوفه الوحيد هو الكلاب بعد تعرضه للعض.
يحكى «براين» أنه في إحدى المرات التي كان يذهب لتوصيل طعام لمكان ما، وجد سيدة وابنتها قد تعطلت بهما السيارة والتليفون المحمول أيضاً، فعرض عليهما أن يوصلهما لمنزلهما وعندما وصلهما اكتشف أن منزلهما هو نفس مكان التوصيل، وكان الزوج غاضباً جداً لتأخير «بريان» إلى أن أدرك أنه أحضر زوجته وابنته للمنزل بأمان.
في الأسبوع الماضي، قام «براين» برحلة «رائعة» إلى فندق سافوي في لندن لحضور حفل توزيع جوائز «Just Eat British Takeway» الذي يستضيفه نجم التلفزيون «ديفيد وولامز» في حضور صاحب المطعم السيد «محمد رفيق» والمدير السيد «ماكس ريهمان».

مواضيع ممكن أن تعجبك

X