عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل دبل خطوبة باللون الأرجواني

Piaget
Graff
Chopard
Piaget
Chopard
Pomellato
Bulgari
Pomellato
Bulgari
Tiffany & Co
Chopard
Boucheron
Boucheron
Tiffany & Co
Chaumet

تبحث كل عروس عن خاتم خطوبة إستثنائي لإطلالة فريدة ترافقها طوال العمر، وتعد خواتم الخطوبة المرصعة بحجر الجسمت الأرجواني من أجمل الألوان الجذابة التي يمكن إختيارها.

فعلى الرغم من أن للون الأرجواني سحر خاص، ولكنه ليس إختيار مفضل لكثير من العرائس، ولذلك فهي فرصتم للتفرد بإطلالة غير تقليدية ومميزة.

وقد برزت خواتم الخطوبة المرصعة بالفصوص الأرجوانية لدى العديد من بيوت المجوهرات الشهيرة.

ومن أجمل موديلات خواتم خطوبة أرجواني، تلك المرصعة بالفص الدائري سواء بحجم كبير أو صغير، مثل خواتم بوشيرون Boucheron، وتيفاني آند كو Tiffany & Co، حيث تزداد الخواتم فخامة بمزيج الجشمت والألماس.

 


وغلبت الخواتم التي تجمع بين الذهب الأبيض والحجر الأرجواني على التصاميم التي قدمتها أشهر الماركات، مثل خواتم بقطع الإجاصة من بوشيرون Boucheron وشوبارد Chopard، الخواتم بالحجر الأرجواني المربع من بوميلاتو Pomellato، وبياجيه Piaget.

ستجبين أيضاً التناغم بين الحجر الأرجواني والذهبي الوردي في خواتم تخطف الأنفاس، مثل خواتم بولغاري Bulgari، شوبارد Chopard، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

وقدمت بعض الماركات خواتم بتصاميم ناعمة مستوحاة من الطبيعة، مثل خاتم الوردة من بياجيه Piaget، خاتم الفراشة من غراف Graff.


وتنوعت تدرجات الأرجواني في الخواتم بين الفاتح، المتوسط، والداكن، لتختار كل عروس الدرجة التي تفضلها.

ويفضل أن تبحث العروس صاحبة الأصابع الطويلة عن خاتم بفص كبير، أما صاحبات الأصابع الصغير فيجب أن يخترن خواتم خطوبة بفصوص صغيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X