برعاية "سيدتي" و"المول" انطلاق معرض وومكس في نسخته الـ 12 بالرياض

من الأجنحة المشاركة
حضور نسائي لمعرض وومكس12
روعة محمد في ركن المول
4 صور

شهد معرض وومكس، الذي انطلق مساء أمس برعاية "سيدتي" و"المول" في فندق الفور سيزون بالرياض، تألقاً باهراً، وحضوراً لافتاً من قِبل طبقات المجتمع الراقية من إعلاميات ومشاهير "سوشال ميديا"، وكبار المصممات، ورئدات الأعمال من داخل السعودية وخارجها، تتقدمهن الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود.
وتمكَّن معرض وومكس في نسخته الـ 12 هذا العام من أن يجمع أكثر من 220 مشروعاً من كافة دول الخليج تحت سقف واحد باعتباره أحد أشهر المعارض في الشرق الأوسط لدعم المشاريع الصغيرة والأفكار الاستثمارية الإبداعية وتحفيز سيدات الأعمال على منافسة السوق العالمي.
وفي تصريح خاص لـ "سيدتي" قال بسام الشدادي، الرئيس التنفيذي لمعارض الشرق: "بدأنا برسالة نحو معارض عالمية احترافية محاولين استقطاب المشاريع الصغيرة، وسيدات الأعمال، وعمل مزج ما بينهم إلى أن نصل إلى مَن يدعمها لوجستياً ومعرفياً ومادياً، والآن قطعنا شوطاً كبيراً ومازلنا نسعى إلى ذلك.
وأشاد الشدادي بمشروع "المول" واصفاً إياه بأنه فكرة جبارة، كانت تنقص الجميع برسالته السامية التي تسعى إلى تطوير الأعمال، ودعم المستثمرين بقوة تسويقه، وتوقع أن يكون من أقوى المنافسين في مجاله.
بينما قالت ‏روعة محمد رفعت نعناع، مشرفة أحد المعارض النسائية المشاركة: إنه من أجمل وأرقى المعارض الذي يستهدف طبقات راقية مثقفة، ويشمل أصغر الحرفيات إلى أكبر الشركات. وأضافت أن وجودها في معرض مثل هذا أكبر من أي إعلان، لأنه يمنح لهم الفرصة للتواصل مع العملاء وجهاً لوجه.
‏وأكدت أهمية التسويق الإلكتروني، وما له من جمهور كبير جداً، ومنه موقع "المول" الذي قالت عنه: مفيد للمستثمر والمشتري في آن واحد. ولم تخفِ إعجابها باسم الموقع إذ يستوحي منه السامع بأنه مكان يحتضن جميع المستلزمات والماركات.
يذكر أن"المول" هو المشروع الجديد تحت مظلة الشركة السعودية للأبحاث والنشر، والذي يقدم خدمة التسوق الإلكتروني ويقدم مجموعة من الخدمات المميزة التي تحقق له الصدارة بين منافسيه، ومن ذلك إمكانية الشحن المجاني لجميع مناطق المملكة من دون حد أدنى لقيمة المشتريات، كما أنّ الموقعَ يوفّر قسماً خاصاً للخصومات، والتي تبدأ من 30% لتصل إلى 70% وخدمةَ التوصيل المجّاني خلال 24 ساعة على خيار الدفع نقداً عند الاستلام، مع إمكانية إعادة المنتجات في حال لم تناسب العملاء مجّاناً أيضاً.