لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

"باكت" برسوم تفاعلية لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

دجاج "كنتاكي" في الإمارات يُحوِّل عبوات الوجبات العائليةَّ، بمساعدة تكنولوجيا الواقع المُعزَّز، إلى تجربة تفاعليَّة، لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
"الباكت" مُصمَّم بالتعاون مع فنَّان محلي، ومصمِّمين مبدعين، من بينهم رامي عفيفي، ومجموعة الإبداع "سطوة 3000"
دجاج "كنتاكي" يُقدِّم الوجبات العائليَّة، في عبوات خاصَّة مُزوَّدة بتكنولوجيا الواقع المُعزَّز

يحتفل دجاج "كنتاكي"، وهو مطعم الدجاج الأكبر في العالم، باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات، حيث يُقدِّم الوجبات العائليَّة داخل عبوات خاصَّة مُزوَّدة بتكنولوجيا الواقع المعزَّز، ممَّا يمنح مُحبِّي الدجاج تجربةً خاصَّةً تضفي طابعًا خاصًّا إلى الاحتفالات التي تعمُّ الدولة.

حوَّل دجاج "كنتاكي" عبوات الوجبات العائليَّة، بمساعدة تكنولوجيا الواقع المُعزَّز، إلى تجربة غامرة يسهل التفاعل معها، حيث يعرض عليها فيديو رسوم متحرِّكة يعكس روح الإمارات والثقافات المُنوَّعة التي تحضنها. وقد صُمّم الـ"باكت" المطروح لفترة محدودة، بالتعاون مع فنَّان محلِّي، ومصمِّمين مبدعين، من بينهم رامي عفيفي، ومجموعة الإبداع "سطوة 3000".
يمكن تفعيل الرسوم التفاعلية من خلال:
• فتح كاميرا هاتف الـ"آيفون" ومسح الرمز (كود) الموجود على العبوة، ثمَّ الضغط على الرابط الخاص، لمشاهدة الفيديو الذي ينعكس على الـ"باكت".
• الوصول إلى هذه الميزة، يتمُّ من خلال كاميرا الهاتف، شريطة أن يكون لدى المستخدم حساب "فيسبوك"، ونظام iOS بنسخة 11.0، فالأحدث.   
• في حال كان لدى المستخدم هاتف بنظام "أندرويد" بنسخة 7.0 فالأحدث، يجب أن يتأكَّد المستخدم من تفعيل خاصِّية QR Code في هاتفه، أو مسح الرمز (كود) من خلال البرامج المتخصِّصة.

شاهدوا الفيديو على هذا الرابط للتعرُّف إلى المزيد. علمًا أنَّ هذه العبوات متاحة في مطاعم دجاج "كنتاكي" في الإمارات، ومن خلال الطلب عبر الموقع الإلكتروني ابتداءًا من 29 نوفمبر وحتَّى نفاد الكمِّية.
__________________________________
لا تنسوا مشاركة الفيديو، على صفحات التواصل الاجتماعي، مع ذكر @KFCArabia#  KFC47UAE

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X