أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد: شجار «نسائي» جماعي كاد أن يتحول إلى «جريمة دموية» في اسكتلندا

لحظة ضرب الفتاة لأخرى على رأسها
من المشاجرة الدموية
ولم تعرف أسباب المشاجرة
شجار كاد يتحول إلى جريمة

عندما يفقد بعض الأشخاص أعصابهم، يصبحون غير واعين إطلاقاً لما يفعلونه، خاصة في حال دخلوا في شجار مع الآخرين، وهنا قد يتحل الأمر إلى «كــارثـة»، وفي مقطع فيديو مصور تم تداوله مؤخراً على نطاق واسع، يثبت ما سبق، يُظهر شجاراً بدأ عادياً بين مجموعة من الفتيات في أحد فروع مطاعم الوجبات السريعة العالمية الشهيرة، ليتحول إلى عراك وحشي كاد أن يُسفر عن «جريمــة»، حيث وقع هذا الشجار الوحشي في مدينة «غلاسكو»، أكبر مدن اسكتلندا.
وبحسب ما نقلته العديد من وسائل الإعلام المختلفة، عن صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية، فإن مقطع الفيديو كان قد تم تصويره في مساء يوم الجمعة الماضية 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، حيث ذكرت الصحيفة البريطانية، أن ما ارتكبته إحدى الفتيات خلال هذا الشجار الجماعي، «أثار صدمة وغضباً كبيراً» لكل من شاهد الحادثة.
ويُظهر مقطع الفيديو الملتقط لهذا الشجار، قيام إحدى الفتيات المشاركات فيه، بالدعس والضرب بكل ما أوتيت من قوة بواسطة رجلها، على رأس إحدى الفتيات الأخريات، التي كانت قد سقطت على الأرض في تلك اللحظة، حيث كان يمكن لهذه الحركة أن تتسبب في وفاة الضحية، إذ يعد الرأس من أخطر الأماكن في جسم الإنسان كما هو معروف.
وكادت تقع الكارثة الحقيقة، وتحدث جريمة «مصورة» لولا تدخل عدد من عناصر الأمن الخاص في اللحظة المناسبة لتفريق الفتيات الأربع اللواتي خُضن هذا الشجار الدموي. وكان متحدث باسم مطعم الوجبات السريعة العالمية الشهيرة، قد علق على الحادثة قائلاً: «يمكننا تأكيد وقوع حادثة في الشارع خارج مطعمنا، وسيقوم فريقنا بدعم الشرطة في حال تم استفسارنا عن مجريات الشجار». ومن جهتها، أكدت الشرطة الاسكتلندية في مدينة «غلاسكو»، أنها ذهبت إلى مكان الحادث، مشيرة إلى أنها فشلت في إلقاء القبض على الفتيات لسبب غير معلوم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X